إعلان

الدراما التليفزيونية تركز على فساد "هيئات ثقافية"

01:58 م الأحد 07 مايو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- أ ش أ:
كشفت الإعلانات الدعائية لبعض المسلسلات التليفزيونية من بينها ما سيتم عرضه في رمضان، أن فساد الهيئات الثقافية سيكون محورا مهما لأحداثها من خلال تقديم نماذج من واقعها، في إطار حبكة درامية مليئة بالإثارة والتشويق.

عفاريت عدلي

ويظهر الزعيم عادل إمام في الإعلان الدعائي لمسلسل " عفاريت عدلي علام"، بشخصية "عدلي علام" وهو رجل يعمل بهيئة دار الكتب على درجة وكيل وزارة، ويدخل في صراع مع المرتشين والفاسدين.

ويهتم الزعيم في أحداث المسلسل بعالم الكتب والرواية، مما يؤهله لكتابة مقال يومي في إحدى الصحف، لكنه لا يضع اسمه عليه، ويختار اسما مستعارا ويكون هذا المقال محور اهتمام الرأي العام وحديث الحكومة.

ويرتبط الخط الدرامي للمسلسل بعالم "الفانتازيا" في إطار كوميدي، من خلال عفريتة جميلة تظهر لعدلي علام لتقلب حياته رأسا على عقب والتي تقوم بدورها الفنانة غادة عادل.
يشارك في بطولة المسلسل "هالة صدقي، كمال أبو رية، لطفي لبيب، رشوان توفيق، شريف حلمي، مي عمر، محمد ثروت، يوسف إسماعيل ومصطفى هريدي"، وتأليف يوسف معاطي وإخراج رامي إمام.

وضع أمني

ويظهر الفن التشكيلي في الإعلان الدعائي لمسلسل "وضع أمني"، من خلال حسن الشخصية التي يجسدها عمرو سعد حيث يمارس فن النحت ويعيش في إحدى الحارات الشعبية، ويواجه عددا من المشكلات بسبب تورطه مع "مافيا" تجارة الآثار .

وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي حول تجارة الآثار، وعلاقتها بالمافيا، وكل ما يتعلق بعالم هذه التجارة.

ويشارك في بطولة المسلسل رياض الخولي، ريهام حجاج، صلاح عبدالله، أحمد عبدالله محمود، نهال عنبر، ياسر علي ماهر، وتأليف مصطفى حمدي وإخراج مجدى أحمد علي.

فوبيا

ويقدم مسلسل "فوبيا" نموذجا للفساد في هيئة الآثار من خلال شخصية موظف يعمل فيها يجسده النجم خالد الصاوي، ويسعى للحصول على المال بطرق ملتوية فيتفق مع اثنين من العاملين بالهيئة لسرقة كنز من الآثار وبيعه مقابل ثروة مالية ضخمة.

ويعيش مرتكبو هذه الجريمة في خوف وقلق وتنقلب حياتهم إلى جحيم بعد أن كانوا يحيون في سعادة بعد حصولهم على المال الفاحش.
وتدور أحداث المسلسل حول المرض النفسي وخاصة "الفوبيا"، حيث يتعرض هؤلاء الاشخاص إلى الكثير من الأحداث المؤسفة بسبب عملهم.

ويشارك في مسلسل "فوبيا" أيتن عامر، وليد فواز، أحمد صفوت، محسن منصور، ناصر سيف، عصام شاهين، ميرهان حسين، أحمد فؤاد سليم، لطفي لبيب وهبة عبدالعزيز وإخراج عادل الأعصر، والمسلسل تقرر خروجه من السباق مؤخرا.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان