إعلان

ضيوف شرف "سبع صنايع" يتسببون في أزمة لصناعه

12:30 ص الإثنين 22 مايو 2017

ابطال مسلسل سبع صنايع

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عبدالله الصاوي:

تسبب ضيوف الشرف في مسلسل "سبع صنايع"، الذي يقوم ببطولته الفنان شريف رمزي، والفنانة مي سليم، في حدوث أزمة داخل العمل، وتعطيل التصوير لأكثر من مرة.

وعلم مصراوي من أحد مصادره داخل فريق عمل المسلسل، أن الأزمة جاءت بسبب انشغال الضيوف من الفنانين بتصوير أعمالهم الرمضانية، وهو ما جعل فريق عمل المسلسل يتعطل أكثر من مرة، حيث كان من المفترض أن ينتهي تصويره بالكامل قبل أن يبدأ المارثون الرمضاني، ولكن بعد التعطل المتكرر سيستمر صناع المسلسل في تصويره لمدة 10 أيام في شهر رمضان.

ويظهر كضيوف شرف في أحداث المسلسل عدد كبير من الفنانين، منهم محمد فؤاد، وهشام عباس، وحسن الرداد، ونيكول سابا، وأمير كرارة، ورانيا يوسف، وهاني رمزي، وفيفى عبده، وآيتن عامر، ومى كساب، ومصطفى قمر، ودلال عبدالعزيز، وحمدى الميرغنى، أكرم حسنى، وأحمد فتحى، وسامح حسين، وأحمد السعدنى.

مسلسل "سبع صنايع" يشارك في بطولته إلى جوار شريف رمزي ومي سليم كلا من الفنانين، إنجى وجدان، وخالد عليش، وياسر الطوبجي، ومن تأليف ورشة كتابة تحت إشراف تامر عبد الحميد، وإخراج تغريد العصفورى ومارى بادير، وإنتاج شركة "شادوز"، لمالكها الفنان أحمد حلمي وإيهاب السرجاني.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان