إعلان

"نجوم إف إم" و"نايل إف إم" تقدمان برامجهما وسط الجمهور

01:26 م الأحد 23 أبريل 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:
أعلنت شركة النيل للإنتاج الإذاعي عن تقديم حلقات من برامجها على إذاعتي "نجوم إف إم" و"نايل إف إم"، وسط الجمهور في عدد من المولات الشهيرة في منطقة 6 أكتوبر ومنطقة التجمع الخامس، حتى 4 مايو المُقبل.
وجاء إعلان الشركة عن إذاعة برامجها خارج الاستوديوهات المتعارف عليه، لتحقيق مزيد من التواصل مع المستمع ومشاهدة ما يحدث داخل الاستوديو.
وأعرب رامي محسن، مدير شبكة إذاعة وتليفزيون "نجوم إف إم"، عن سعادته بتقديم حلقات من برامج الإذاعة خارج الاستوديو، قائلا: "فرصة رائعة أن نقدم حلقات في مول العرب ومول كايرو فيستيفال سيتي مع تواجد مستمعينا وجماهيرنا حول الاستوديو المؤقت، كما أنها توفر لنا الفرصة لخلق مناخ جديد للمذيعين في قلب الحدث".
وأضاف Mark Somers، مدير برامج نايل إف إم، أن أولى حلقات برنامج " Drive Show" مع المذيع Mickey من محطة "نايل إف إم"، تم إذاعتها من "مول العرب"، يوم الأربعاء الماضي ويستمر إذاعة البرنامج خلال أيام 23 و26 أبريل الجاري، و2 مايو المُقبل، عبر استوديو خاص تم بناءه للإذاعة بالمول.
وفي مول كايرو فيستيفال، تقدم "نايل إف إم" و"نجوم إف إم"، مجموعة من برامجها بشكل مختلف من خلال التفاعل مع الجمهور، حيث ستبدأ بإذاعة برنامج خاص مع "زينب" و"شكري" من محطة "نايل إف إم"، من السابعة حتي العاشرة مساء الخميس 20 أبريل الجاري، فضلا عن تقديم برنامج خاص مع "يارا" و"مارك" من محطة "نايل إف إم" مساء 24 أبريل الجاري.
وتقدم المذيعة جيهان عبدالله برنامجها "أجمد 7 الساعة 7"، في استوديو مؤقت بمول كايرو فيستيفال، لشكل تفاعلي مع الجمهور وتقديم حلقة مختلفة لمتابعيها، يوم 30 أبريل الجاري.
وتختتم إذاعة "نجوم إف إم" برامجها في " كايرو فيستيفال"، 4 مايو المُقبل، بتقديم برنامج "معاك في السكة" مع خالد عليش.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان