إعلان

تفاقم الأزمة بين منتج "البارون" وأحد أبطال العمل

11:16 ص السبت 15 أبريل 2017

أبطال عمل مسلسل البارون

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

تفاقمت الأزمة بين المنتج شفيع سامي مالك شركة "بوليتان آرتس"، المنتجة لمسلسل "البارون"، وبين الممثل الشاب حسن حرب، إذ أعلن الأخير عن تقدمه بشكوى لنقابة المهن التمثيلية، يؤكد فيها أن الشركة رفضت منحه الدفعة المستحقة عليها، فيما أكد شفيع أن النقابة لم تتسلم شكوى رسمية من حرب حتى الآن.

وأوضح شفيع موقفه من حرب، قائلا "حسن ألح بصورة لافتة في الحصول على باقي مستحقاته، حتى التي لم يحن بعد موعد دفعها مما دفعنا للبحث لنكتشف من خلال مصادر مقربة منه أنه يستعد للهجرة النهائية لأستراليا يوم 20 أبريل الجاري، ودون استكمال تصوير باقي دوره في المسلسل"، مشيرا إلى أنه واجهه بما لديه من معلومات، ولم ينكر حرب، وأضاف أنه يريد شراء تذاكر السفر.

وأكد شفيع أن الشركة أصدرت قرارها بإيقاف الدفعة، التي كان من المقرر صرفها يوم 18 مارس، لحين استكمال دوره الذي لم يصور منه سوى 50%، حسب البيان الذي أصدرته الشركة، على أن يتم صرفها مع الدفعة الأخيرة في 18 أبريل الجاري، وشدد المنتج على أن هذا الإجراء من حقهم لضمان استكمال عملهم.

وأعلن شفيع عن عزمه مقاضاة حرب، واتهامه بالتشهير، بالإضافة إلى رفع دعوى قضائية عليه إذا سافر، يطالبه فيها بالتعويض عما سيلحقه من أضرار بالمسلسل.

"البارون" يُعرض حاليا على فضائية النهار، تأليف أحمد صبحي، بطولة عمرو عبدالجليل، دنيا عبدالعزيز، نهى عابدين، جهاد سعد، أحمد فريد، ماهر عصام، ملك قورة، حسن حرب، حسن العدل وهبة عبدالعزيز، ومن إخراج إيهاب عمرو.

أبطال عمل مسلسل البارون (2)

أبطال عمل مسلسل البارون (3)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان