إعلان

ما هو التغيير الذي أجراه أحمد فهمي على "هو وهي وهو"؟

04:02 م الأربعاء 12 أبريل 2017

أحمد فهمي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عبدالله الصاوي:

على الرغم من اقتراب انطلاق الماراثون الرمضاني، الذي سيبدأ في نهاية شهر مايو المُقبل، إلا أن مسلسل "هو وهي وهو" بطولة الفنان أحمد فهمي والإعلامي الساخر أكرم حسني، قد شهد تغيير جوهري.

وعلم "مصراوي" من أحد مصادره داخل فريق عمل المسلسل، أن التغيير حدث في فريق كتابة العمل، حيث تم الاستعانة بالمؤلف ولاء شريف لاستكمال كتابة باقي الحلقات، التي أشارت المصادر إنها الـ15 حلقة الأخيرة، حيث سيقوم ولاء بكتابة الحوار لهم إلى جوار المؤلف تامر إبراهيم، الذي قام بكتابة السيناريو.

العمل يشارك في بطولته إلى جوار فهمي وأكرم، مي عمر، رجاء الجداوي، دانا حمدان، إسلام إبراهيم، ومن تأليف تامر إبراهيم وولاء شريف، وإخراج كريم العدل، وإنتاج طارق الجنايني.

العمل حلقاته منفصلة متصلة، وتدور أحداثه في إطار كوميدي، من خلال مناقشة قضايا تحدث في المجتمع المصري، حيث يجسد خلاله أحمد فهمي شخصية "سلطان"، الذي يعمل مخرج إعلانات، ويقع في أزمات سواء في عمله أو مع زوجته "داليا"، التي تجسد شخصيتها في العمل الفنانة مي عمر، ويظهر أكرم في العمل من خلال شخصية "بهجت"، الذي تربطه علاقة بـ"سلطان"، والذي يقف إلى جواره دائما، ويحاول مساعدته في الأزمات التي يقع فيها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان