إعلان

المسلسلات المنفصلة المتصلة بوابة النجوم في رمضان

06:19 م الأحد 12 مارس 2017

أحمد مكي وشيكو وهشام ماجد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- أ ش أ:

أصبحت المسلسلات المنفصلة المتصلة بوابة عبور عشرات الفنانين، إلى الجمهور الذي سيكون على موعد مع وجبة دسمة من قصص هذه النوعية، يقدمها بعض النجوم على رأسهم أحمد مكي.

ويعود مكي في رمضان المُقبل إلى جمهوره بعمل كوميدي، يحمل عنوان "خلصانة بشياكة"، فيلجأ إلى ثبات فكرة العمل ووحدة أبطاله الأساسيين، لكن مع مناقشة ظاهرة جديدة في كل حلقة، مع عدد من ضيوف الشرف.

وتدور قصة المسلسل حول المزج بين الزمن الماضي والعصر الحالي، متناولا الصراع بين الرجال والنساء، من خلال عدة شخصيات أهمها "المحجوب"، الذي يتواجد في جيش النساء وحيدا للدفاع عنهم ضد جيوش الرجال، وذلك في إطار كوميدي مليء بالغموض.

ويتكون المسلسل، الذي تم تصوير 50 % من مشاهده، من 30 حلقة، تم تقسيمها لجزئين، الأول يتحدث عن 3 شباب يعيشون في إحدى الحارات الشعبية وبسبب تهورهم تحدث لهم العديد من المفارقات الكوميدية.

ويشارك في بطولة المسلسل أحمد مكي، شيكو، هشام ماجد ، دينا الشربيني، انعام سالوسة، إخراج هشام فتحي، تأليف ورشة كتابة تضم كل من أحمد المحمدي وفاروق هاشم.

يتكرر الأمر في مسلسل "هو وهي وهو" الذي يقوم ببطولته الفنان أحمد فهمي، وتعتمد أحداثه التي تدور في إطار كوميدي على حلقات منفصلة متصلة.

ويشارك في بطولته أحمد فهمي، أكرم حسني، مي عمر، رجاء الجداوي، ومن المقرر عرضه خلال السباق الرمضاني المُقبل.

كما يظهر في حلقات المسلسل عدد من ضيوف الشرف ضمن السياق الدرامي، وهم الفنان الكوميدي أحمد فتحي، والشحات مبروك.

ويعد مسلسل "السبع صنايع" من أكثر المسلسلات مشاركة للنجوم، كضيوف شرف "حسن الرداد، أيتن عامر، مي كساب، منى زكي، أحمد السقا، كندة علوش، نيللي كريم".

وتدور أحداث المسلسل في حلقات منفصلة متصلة داخل أحد العقارات، ولكل حلقة من حلقات المسلسل ضيف شرف يختلف عن الآخر، ومن المرجح عرضه خارج السباق الرمضاني.

مسلسل "السبع صنايع" يشارك في بطولته شريف رمزي، مي سليم، إنجي وجدان، محمد متولي، إنعام سالوسة، ياسر الطوبجي، شيماء سيف، وإخراج تغريد العصفوري ومادي بادير.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان