إعلان

طارق الشناوي يكشف عن حيلة لجأ إليها السيد راضي لجذب الجمهور

04:37 م الإثنين 06 فبراير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال الجيوشي:
في ذكرى ميلاد الفنان الراحل السيد راضي، قال الناقد طارق الشناوي، أن السيد راضي كان متعدد النشاطات والأوجه، فقد كان ممثلا، ومخرجا، ومنتجا، ورئيسا لاتحاد النقابات الفنية.

وأضاف "الشناوي" في تصريح خاص لمصراوي، أن الجانب التجاري، في المسرحيات التي قدمها "راضي"، كانت سببا في ارتباط اسمه بالقطاع الخاص، فأكثر الأعمال التي حققت إيرادات في المسرح، كان ورائها "السيد راضي".

وكشف "الشناوي" عن أن الفنان الراحل، أنتج مسرحية "انتهى الدرس يا غبي"، وكان من المقرر أن يقوم ببطولة المسرحية الفنان الراحل محمد عوض، ولكن اختلف "راضي" و"عوض" على الأجر، مما جعل راضي يراهن على نجم كوميدي جديد وهو الفنان محمد صبحي، حتى يقوم ببطولتها، وبالفعل أسند الدور ل"صبحي"، ولكن عزوف الجمهور عن المسرحية بسبب، أن بطلها ممثل غير معروف، جعل السيد راضي يلجأ لحيلة لجذب الجمهور، حيث ذهب لجلب الناس من القهاوي، لمشاهدة العرض المسرحي، وبالفعل نجحت المسرحية وقتها نجاحا كبيرا، ساهم فيما بعد في بزوغ نجم الفنان محمد صبحي.

وعن أداء السيد راضي كممثل، قال طارق الشناوي، أن الفنان الراحل عمل مع أخيه الأصغر المخرج محمد راضي، في عدد كبير من الأعمال، ولكنه لم يكن ممثلا عظيما، لكنه كان يملك نمطا يجيد تقديمه، وهذا النمط حقق بينه، وبين الجمهور قدر كبير من الضحك والكوميديا.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان