إعلان

قريبا... عرض الموسم الثالث من "مسرح مصر" على شاشة MBC

05:12 م الأربعاء 27 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – منال الجيوشي:

عبر الفنان أشرف عبد الباقي عن سعادته بانتظار وترقب الجمهور، لعرض الموسم الجديد من "مسرح مصر"، وأكد أن كل أعضاء الفريق بذلوا جهدا كبيرا في إعداد وتقديم العروض الجديدة.

وتابع "عبد الباقي" قائلاً: هناك الكثير من الجنود المجهولين خلف الستار لهم دور كبير في نجاح هذه المسرحيات، وتمنى أن يحقق الموسم الثالث نفس النجاح الذي واكب عروض الموسمين الأول والثاني.

ويستعد نجوم مسرح مصر لتقديم عدد كبير من المسرحيات الكوميدية الجديدة على الشاشة، وتحمل المسرحيات الجديدة الكثير من الأفكار والمواقف الكوميدية المتنوعة وسط أجواء فنية كوميدية ومرحة، حيث يعرض الموسم الثالث من عروض الفرقة قريبا على شاشة قنوات MBC الفضائية.

ومن جانبه أشار صادق الصُباح مُنتج عروض "مسرح مصر"، إلى أن فريق العمل اجتهد وعمل بجدية وإخلاص، حتى أصبحت عروض "مسرح مصر" تُمثل حالة من البهجة والمُتعة الإسبوعية للجمهور المصري والعربي، وأشار إلى أننا عملنا على توفير كل عوامل الدعم والمُساندة لنجاح هذه العروض على المسرح وهو ما سيظهر على الشاشة.

ومن ناحية أخرى أشار مخرج وكاتب عروض "مسرح مصر" نادر صلاح الدين إلي أن هذه التجربة المسرحية ساهمت فى عودة الجمهور إلى المسرح، وقال إن الموضوعات التي يتم تقديمها اعتمدت على نقل الأحداث الجارية، ويأمل صلاح الدين أن يكون الموسم الجديد أكثر نجاحاً.

ويشارك في بطولة العروض المسرحية لفرقة "مسرح مصر" بالإضافة للفنان أشرف عبد الباقي مجموعة كبيرة من النجوم الشباب أبرزهم، علي ربيع، مصطفى خاطر، كريم عفيفي، ودينا محسن "ويزو"، إسراء عبد الفتاح، سارة درزاوي، وإبرام سمير، وحامد محمد، ومحمد أنور، محمد توب، بيشوي طاهر، محمد أسامة "أوس أوس"، حمدي الميرغني، محمد عبد الرحمن، ومن تأليف وإخراج نادر صلاح الدين، وإخراج تليفزيوني سعيد حامد

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان