إعلان

"البيت الفني" يعلن إيرادات عروضه في 2017.. و"قواعد العشق 40" على القمة

04:17 م الثلاثاء 19 ديسمبر 2017

مسرحية قواعد العشق 40

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

أكد رئيس البيت الفني للمسرح، المخرج إسماعيل مختار، أن العروض التي تم تقديمها على مدار عام 2017، نجحت في إعادة الجمهور إلى مسرح الدولة، إذ رفعت معظم العروض طوال ليالي عرضها لافتة كامل العدد.

وتابع في بيان صحفي صادر عن البيت الفني للمسرح، أن عدد مشاهدي العروض هذا العام وصل إلى 200 ألف مشاهد، هذا بالإضافة إلى عروض التجوال التي كانت مفتوحة بالمجان لجمهور المحافظات، والتي يصل عدد مرتاديها في الساحات المفتوحة للآلاف.

ووصلت إيرادات البيت الفني للمسرح هذا العام إلى 5 مليون جنيه، من خلال تذاكر تترواح أسعارها ما بين 15 جنيه إلى 100 كحد أقصى في فرق "القومي، الحديث، الكوميدي" فقط، ويتربع على عرش الإيرادات عرض " قواعد العشق 40" الذي وصلت إيراداته إلى المليون ومائتي ألف جنيه، من خلال 131 ليلة عرض، وهي أعلى عدد ليالي عرض لهذا العام لعرض واحد.

وحقق عرض الأطفال "سنووايت" 450 ألف جنيه، عما يقرب من 90 ليلة عرض بإجمالي عدد مشاهدين تجاوز الـ30 ألف مشاهد، لتذكرة لم تتجاوز 20 جنيهًا، ليصبح أعلى عدد مشاهدين خلال العام، كما حقق عرض "يوم أن قتلوا الغناء" إيرادات لافتة وحضور جماهيرى كبير، وتعدت إيراداته 700 ألف جنيه، ووصل عدد المشاهدين 28 ألف مشاهد.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان