إعلان

"C C Plus" و"ليو ميديا" تعلنان شراكتهما لتطوير المحتوى الإعلامي

01:00 ص الخميس 05 أكتوبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

تصوير- محمود عبدالناصر:

نظمت شركة "C C plus" مؤتمرًا صحفيًا، مساء أمس الأربعاء، في أحد فنادق القاهرة، أعلنت من خلاله تفاصيل شراكة تجمعها بشركة "ليو ميديا"، سعيًا للارتقاء بالمحتوى الإعلامي.

حضر المؤتمر لمياء كامل ممثلة عن شركة "سي سي بلاس"، وشريف الشناوي عن شركة "ليو ميديا"، وأكدا أن هدف شراكتهما هو تطوير المحتوى الإعلامي المُقدم على شاشات الفضائيات، باستخدام العلاقات العامة، التي أصبحت جزء رئيسي في صناعة الدول، بحسب شريف.

وأضاف شريف "ليو ميديا بتشتغل في المحتوى، قدمنا برنامج (صاحبة السعادة)، ووجد قبول بمحتواه المختلف داخل مصر وخارجها، واشتغلنا على الهوية المصرية في الأكل والثقافة والغناء والمسرح، ولقينا إننا محتاجين نرجع إعلاميين للشاشة زي الرائدة نجوى إبراهيم، ونشوف شخصية زي بقلظ تاني، والشركات الأجنبية رأت تأثير ذلك واستعانت بالمذيعة نجوى إبراهيم في إعلاناتها".

وقالت لمياء "نفكر في تقديم فورمات لبرامج جيدة، ونأخذ عليها حقوق الملكية الفكرية، والعمل على أن تكون دولية، فالمحتوى الجيد يفرض نفسه، ومصر لديها كوادر قادرة على صنع ذلك، ولا نقل عن أى دولة تصنع المحتوى، طول عمرنا نمتلك هذه الريادة، وتنظيم مهرجان الجونة السينمائي منحني انطباع أن كل حاجة ممكنة"، لافتة إلى أن مجال التعاون بين الشركتين سيكون في إنتاج مواد ترفيهية من "برامج، أغاني"، ومجالات استثمارية.

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان