إعلان

ألفت عمر: أجسد دور زوجة "خاينة" في "السر".. وحسين فهمي ينصحنا بشياكة

01:41 م الأحد 22 أكتوبر 2017

ألفت عمر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

قالت الفنانة ألفت عمر أن ترشيحها لمسلسل "السر"، تم من خلال منتج العمل محمد فوزي، والمؤلف حسام موسى والمخرج محمد حمدي، لافتة إلى أن المؤلف والمخرج أرادا أن تعود للتمثيل بدور مختلف وهو ما أيده المنتج.

وتابعت ألفت في تصريحات خاصة لـ"مصراوي": "المؤلف والمخرج اتفقا على وضعي في دور جديد، وبالفعل أقدم دور شخصية ارستقراطية وزوجة خاينة بطبعها، صحيح أنني قدمت دور الفتاة الارستقراطية مرتين لكن كانت طبيعة الشخصية مختلفة عن دوري في السر".

وأشارت إلى أنها شعرت بالخوف من الشخصية في البداية، لكنها تحمست للمشاركة في المسلسل وتقديم الشخصية، لأنها لا تريد أن يراها الجمهور بنفس الصورة التي كانت عليها من حيث طبيعة الأدوار قبل غيابها عن الشاشة، خاصة وأنها حريصة على العودة بمظهر مختلف وأداء مختلف، وهو ما جعلها تقوم بالحصول على "كورسات" في التمثيل قبل تصوير المسلسل.

وعن العمل مع الفنان الكبير حسين فهمي، قالت "تجمعني الكثير من المشاهد بالفنان حسين فهمي، الذي سبق وقابلته في مسلسل (بابا نور) من إخراج المخرج محمد عبدالعزيز"، لافتة إلى أن فهمي يتمتع بخفة ظل غير عادية، ويحب "الهزار" في اللوكيشن، وإذا أراد أن يقدم نصيحة لأي فرد من فريق العمل، يقدمها بشياكة.

"السر" يشارك في بطولته وفاء عامر، نضال الشافعي، مايا نصري، عزت أبو عوف، منة جلال، وهشام المليجي.

ألفت أكدت أنها تستعد أيضًا للمشاركة في عمل سينمائي جديد، بالتعاون مع المخرج تامر نصر.

يُذكر أن ألفت ابتعدت عن التمثيل لفترة بعد إنجابها "سليم"، فأرادت الاهتمام برعايته في سنواته الأولى.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان