إعلان

فاطمة ناصر تتمرد على التقاليد في "اختيار إجباري"

09:47 م الخميس 26 يناير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

أعربت الفنانة فاطمة ناصر عن سعادتها بالتعاون مع المخرج التونسي مجدي السميري، في مسلسل "اختيار إجباري" والذي يُعرض حصريا على فضائية dmc، لافتة إلى أن شركة الإنتاج "أروما" اختارتها للمشاركة في بطولة العمل، بعدما تعاونا في مسلسل "الخروج" رمضان الماضي.

ووعدت فاطمة الجمهور بمشاهدتها في دور مختلف عما قدمته من قبل، لافتة إلى أن ملامح دورها ستتضح خطوطه في الجزء الثاني من المسلسل، الذي ينتمي للأعمال طويلة الحلقات، حيث تصل عدد حلقاته لـ60، وتجسد فاطمة دور فتاة تُدعى "رانيا"، تتصف بالتحرر والتمرد على التقاليد.

جدير بالذكر أن أخر أعمال فاطمة كان مشاركتها في بطولة فيلم "روج"، والذي تحملت من خلاله للمرة الأولى بطولة عمل سينمائي، مع الفنان أمير صلاح الدين، وأكدت في تصريحات خاصة لـ"مصراوي" أن إعجابها بقصة الفيلم كان السبب الرئيسي وراء قبولها للعمل، وجسدت من خلاله دور فتاة اسمها وفاء، تنتمي لطبقة اجتماعية بسيطة وتعمل في مركز تجميل، وتدور أحداث الفيلم حول من ينتمون لطبقات اجتماعية بسيطة ويسعون لتحقيق أحلامهم مهما قابلوا من صعاب.

فاطمة فنانة تونسية بدأت العمل في مصر منذ عدة سنوات، وتُرجع اتقانها اللهجة المصرية، إلى حرصها منذ كانت طفلة على مشاهدة الأفلام المصرية.

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان