إعلان

"نايل إف إم" تذيع "وليد وشجرة الفاصولياء" طوال شهر رمضان

02:52 م الأربعاء 08 يونيو 2016

2

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

تقدم إذاعة "نايل إف إم" طوال شهر رمضان العرض المسرحي "وليد وشجرة الفاصولياء"، والذي يشارك فيه عدد كبير من مقدمي البرامج على المحطة الإذاعية، وتم تقديم أولى حلقات المسرحية في برنامج  "Drive with Mickey".

ويأتي تقديم المسرحية في إطار حرص الإذاعة على تلبية رغبات مستمعيها، بمختلف الفئات وتقديم كل ما هو شيق وممتع، خاصة وأن الفكرة لاقت إعجاب المستمعين العام الماضي، حيث قدمت مسرحية إذاعية حملت عنوان "علاء الدين".

وتدور أحداث المسرحية في إطار خيالي حول الشخصية المحورية وليد، وهو شاب فقير لم يستسلم لأوضاعه ويحاول دائماً تغييرها ليبدأ في عالم من الخيال بعد أن عثر علي شجرة قام بتسلقها ليكتشف بعد ذلك العديد من المفاجآت التي تساعده على التغير للأفضل، وتهدف المسرحية إلى زرع الطموح بداخل الشباب إلي جانب قيمة العمل والمثابرة.

ومن جانبها، أكدت هالة حجازي المدير التنفيذي والعضو المنتدب لشركة النيل للإنتاج الإذاعي المالكة لإذاعتي نجوم ونايل إف إم، أن تقديم المسرحية الإذاعية "وليد وشجرة الفاصولياء" يأتي في إطار احتفالات إذاعة نايل إف إم، بشهر رمضان الكريم لجذب المستمعين، حيث سبق وخاضت الإذاعة تجربة المسرحيات الإذاعية العام الماضي وقد لاقت نجاحا كبيراً، مما دفعها لإعادة التجربة هذا العام.

1

وشددت على أن "نايل إف إم" تحرص على التواجد بشكل كبير فى مختلف المناسبات الدينية والإجتماعية وتتفاعل معها.

يُذكر أن إذاعة "نايل إف إم" احتفلت مؤخراً بكونها واحدة من أكبر صفحات الراديو بمواقع التواصل الإجتماعى "تويتر" على مستوى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لتحتل المركز الأول ضمن مجموعة من أبرز صفحات الراديو.

وقد قامت الإذاعة احتفالاً بهذا النجاح، باختيار عشرة أشخاص من جمهورها لحضور حفل عشاء مع فريق عمل الإذاعة بالإضافة إلي تقديم جوائز تذكارية والتقاط الصور معهم.

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان