إعلان

"نجوم إف إم": استمرار "معاك في السكة" برمضان دليل على نجاحه

12:33 م الثلاثاء 21 يونيو 2016

unnamed

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

تستمر إذاعة "نجوم إف إم" في تقديم برنامج "معاك فى السكة" طوال شهر رمضان، إلى جانب مجموعة البرامج الجديدة التى تضمنتها الخريطة الرمضانية.

برنامج "معاك في السكة" من تقديم خالد عليش، ويُذاع طوال أيام شهر رمضان من الأحد إلى الخميس فى تمام الساعة الواحدة ظهراً وحتى الثالثة عصراً، ويقدم البرنامج عدة فقرات متنوعة خفيفة تناقش الأحداث اليومية بمشاركة المستمعين بهدف إمتاعهم وتسليتهم في طريق عودتهم عقب انتهاء يوم العمل في نهار رمضان.

وعلقت هالة حجازي، المدير التنفيذي والعضو المنتدب لشركة النيل للإنتاج الإذاعي - المالكة لإذاعة نجوم إف إم – قائلة: "إن استمرار تقديم البرنامج فى أيام شهر رمضان بالتزامن مع تقديم البرامج الجديدة أيضاً إنما هو دلالة على تحقيقه نجاحاً ملحوظاً وجذبه لفئة كبيرة من الجمهور، كما أن توقيت إذاعته خلال فترات الذروة، إنما هو سر من أسرار نجاحه".

وأضافت "خالد عليش يعد من مقدمي البرامج المتميزين الذى برع فى خلق علاقة جيدة بين المذيع والمستمع، الأمر الذى خلق حالة من الفضول لدى المستمعين لمتابعة حركات وأداء خالد عليش ومشاهدته عبر القنوات التليفزيونية لإذاعة نجوم إف إم، وهذا دليل على نجاح البرنامج وقوته".

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان