إعلان

"نجوم إف إم" تبحث عن وجوه جديدة لمسلسلها الإذاعي في رمضان

03:49 م الأربعاء 20 أبريل 2016

"نجوم إف إم" تبحث عن مواهب جديدة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد صالح:

أعلنت إذاعة "نجوم إف إم" عن مسابقة لاختيار مواهب شابة جديدة للمشاركة في المسلسل الإذاعي الجديد للمحطة.

وقالت هالة حجازي المدير التنفيذي لشركة "النيل" للإنتاج الإذاعي إن إذاعة "نجوم إف إم" دائمًا ما تسعى جاهدةً لخلق فرص مميزة للمواهب الشابة من خلال رعايتها مهنيًا، فهى تسخر لهم كل الإمكانات لذلك، حيث تتيح المناخ المناسب للمنافسة الشريفة والتقدم للمسابقة على نحو عادل ومتساوى بين كل المتقدمين.

وأضافت أنه سيتم التواصل مع المتقدمين لتحديد موعد للاختبار المباشر والتعرف على الأداء التمثيلى للمتقدمين، مشيرًا إلى أنه من يجتاز الاختبار التمثيلى ستقوم "نجوم إف إم" بتدريبه وتأهيله ليكون أحد المشاركين في مسلسل إذاعى جديد تقدمه "نجوم إف إم" خلال شهر رمضان 2016.

وأكدت أن إذاعة نجوم إف إم، رائدة اكتشاف المواهب الشابة، حيث سبق أن قدمت العديد من هذه المواهب من خلال برنامج "راديو ستار" الذي نجح فيه كثير من الشباب في مجال التقديم الإذاعى وأصبح نجمه ذائعًا ومنهم: الإعلامي أكرم حسني، والإعلامية جيهان عبدالله، والإعلامي كريم الحميدي، وهند رضا، وهم كانوا وما زالوا أبناء "نجوم إف إم"، وذلك بالإضافة إلى الكثير من الأسماء الأخرى اللامعة.

يذكر أن المحطة قدمت من قبل مجموعة من المسلسلات الإذاعية من بينها (ستات مفيش) و(المصري الجديد) في 2012، و( يعيش عظيمة) و(عودة الابن الضار) في 2013، ثم (دماغ وزة) في 2014، وقدمت المسلسل الإذاعي (أبيض وأسود) في 2015.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان