إعلان

محمد عساف: أنا ابن القضية الفلسطينية.. ونجوميتي السريعة تشعرني بالقلق- صور

02:08 م الإثنين 29 فبراير 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

تواصل المذيعة وفاء الكيلاني الدخول إلى متاهات عدد من الشخصيات الفنية، عبر استضافتهم في برنامجها "المتاهة"، الذي يُعرض أسبوعيا على فضائية MBC مصر.

وتستضيف وفاء غدا الثلاثاء "محبوب العرب" نجم برنامج اكتشاف المواهب الغنائية الشهير "آراب أيدول" الفنان الفلسطيني محم عساف، وعبر الحلقة يجيب على: هل استغل القضية الفلسطينية من أجل المزيد من النجومية، أم أن القضية هي التي استثمرت نجوميته لإيصال الصوت أبعد؟، فيؤكد عساف أن فلسطين لها الدور الأبرز فيما حصل معه، وأنه ابن القضية الفلسطينية، ويعيش تفاصيلها يوماً بيوم، ولحظة بلحظة.

ويشير عساف إلى أنه استطاع المساهمة في تقديم صورة مغايرة للصورة النمطية التي تكرسها إسرائيل عن القضية الفلسطينية وأهلها، أمام الرأي العام العالمي.

كما يحكي عن المرة الأولى التي غنى فيها، مؤكدا أن النجومية السريعة التي حصل عليها جعلته يشعر بالقلق، ويخشى من مجهول ينتظره، وفي المقابل، يعترف بأن "الدنيا حمّلتني أكثر من طاقتي"، فتسأله وفاء هل تحول الحلم إلى كابوس، وهل إذا عاد به الزمن إلى الوراء سيختار نفس الطريق أم سيسلك طريقاً مغايرا بسبب المسؤوليات الملقاة على عاتق، فيعلق قائلا "الشهرة لها ثمن، وهذا الثمن ثقيل أحياناً".

ويكشف عساف عن أسباب دراسيته للصحافة والإعلام بدلا من الموسيقى، ويتحدث عن اللحظة التي كاد أن يفقد فيها حياته في طفولته، كما يجيب عن اتهامه بالتطبيع بعد انتشار صورة جمعته بعارضة أزياء إسرائيلية.

وفي الحلقة يتحدث عساف عن المشروع الفني الذي كان من المقرر ان يجمعه بالفنان نور الشريف قبل رحيله.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان