إعلان

بالصور- "الصدر الأعظم" يستدعي زهير النوباني ليلتقي "السلطان والشاه" في القاهرة

01:36 ص الإثنين 29 فبراير 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

بدأ المخرج محمد عزيزية وكتيبة عمل مسلسله الجديد "السلطان والشاه" في الاستعداد للمنافسة في الموسم الرمضاني، والذي يعد أهم المواسم الدرامية، حيث يواصلون العمل على قدم وساق للانتهاء من التصوير قبل بداية الشهر الكريم.

كما حضر الفنان الأردني زهير النوباني إلى القاهرة ليبدأ تصوير مشاهده، حيث يقوم بآداء شخصية الصدر الأعظم (رئيس الوزراء) مصطفى باشا، والذي يمتاز بالدهاء والحكمة ويعد محركاً للأحداث الهامة، التي قد تتسبب في زعزعة أركان الحكم.

وأعرب النوباني عن رغبته في تكثيف تواجده في مصر خلال الفترة المُقبلة، مشيرًا إلى أن القاهرة هي عاصمة الثقافة والفن والإبداع في عالمنا العربي، معتبرا مشاركتة مع نخبة من ألمع نجوم الوطن العربي في مسلسل "السلطان والشاه" هي محطة من المحطات الهامة في حياته.

وكانت وكالة ang قد كشفت عن الصور الأولى التي تم التقاطها لنجوم العمل، ومن بينهم النوباني، وشاركه فيها عدد من الفنانين من بينهم الفنان القدير عبدالرحمن أبو زهرة.

وكان الفنان القدير محسن العلي رئيس مجلس إدارة سكوب ميديا للإنتاج الاعلامي والفني قد أطلق شارة بدء تصوير العمل الأسبوع قبل الماضي، بحضور نخبة من نجوم مصر وسوريا والأردن والعراق ولبنان.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان