إعلان

تأهل 11 عرضًا لنهائيات الدورة الرابعة من "آفاق مسرحية"

02:07 م الأحد 04 ديسمبر 2016

المخرج هشام السنباطي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- أ ش أ:

قال المخرج هشام السنباطي مؤسس ومدير عام مهرجان "آفاق مسرحية"، إن لجنة تحكيم المرحلة الثانية للمهرجان "ملتقى العاصمة"، أعلنت تأهل 11 عرضًا مسرحيًا لفرق من محافظات القاهرة والجيزة والقليوبية، للمشاركة في المرحلة الأخيرة للمهرجان التي ستُقام فعالياتها في القاهرة خلال شهر ديسمبر الجاري.

ونوه السنباطي إلى أن العروض المؤهلة من هذه المرحلة للنهائيات، هى "مصر أحلى" لفرقة "الشكمجية" من القليوبية، ومن الجيزة عرض "أوسكار" لفرقة "كاركترز"، عرض "فرصة تانية " لفرقة "صوت بلادي"، ومن القاهرة عرض "لوحة" لفرقة "عدى النهار"، عرض "الحفلة" لفرقة "مجنيستا"، مسرحية "أفعل شيئا يامت" لفرقة "فيوتشر"، عرض "ليالي الحصاد" لفرقة "برة الدنيا"، عرض "خالتي صفية والدير" لفرقة "Street cast "، عرض "حانة أوليمبس" لفرقة "الخن"، ومسرحية "الطوق والأسورة" لفرقة "المصراوية"، و"كونكان" لفرقة "السيرة".

وأضاف أن المرحلة الثانية من الدورة الرابعة للمهرجان، شهدت تقديم 43 عرضًا مسرحيًا تابعتها لجنتا تحكيم ضمت في عضويتهما المخرج عبدالغني زكي، والفنانة خدوجة صبري، والدكتورة أميرة كامل.

جدير بالذكر أن مهرجان "آفاق مسرحية" يرأسه شرفيا الفنان محمد صبحي، ويُقام تحت رعاية وزارتي الثقافة والشباب والرياضة، وبدعم من قطاع الإنتاج الثقافي برئاسة المخرج خالد جلال والهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة الدكتور سيد خطاب.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان