إعلان

أحمد شفيق يسابق الزمن للانتهاء من "ولاد تسعة" من أجل "في الحلال"

11:45 ص الثلاثاء 15 نوفمبر 2016

أسرة مسلسل ولاد تسعة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- أ ش أ:
يكثف المخرج أحمد شفيق، ساعات تصوير مشاهد مسلسله الجديد " ولاد تسعة "، لضمان سرعة الانتهاء منه أواخر الشهر الجاري أو بداية ديسمبر المُقبل، ليبدأ عملية التحضير لتصوير مسلسله الجديد " في الحلال " تمهيدا لبدء تصويره في يناير المُقبل.

ويقوم شفيق حاليا بتصوير عدد من مشاهد " ولاد تسعة "، في منطقة العين السخنة، ينتهي منها أواخر الأسبوع الجاري،على أن يستأنف المشاهد الأخيرة عقب عودة فريق عمل المسلسل إلى القاهرة في العديد من المناطق المتفرقة.

" ولاد تسعة " تأليف فداء الشندويلي، وإخراج أحمد شفيق وإنتاج صادق الصباح، وبطولة نيكول سابا ، خالد سليم ، خالد زكي، هبة مجدي، سهر الصايغ، ميار الغيطي، إلهام عبدالبديع، بيومي فؤاد، رحمة حسن، لقاء سويدان، حسام فارس، إسلام جمال، دنيا المصري، عمرو عابد، إنعام سالوسة، محمد التاجي، تهاني راشد، حنان سليمان وحمادة بركات.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي يناقش علاقة الأغنياء بالفقراء والتعامل بينهما ونظرة كل طرف منهما للأخر داخل المجتمع.

أما مسلسل " في الحلال " فمن المقرر أن يتم حسم جميع الأسماء المشاركة فيه، والإعلان عنها أواخر نوفمبر الجاري، ويعقد المخرج أحمد شفيق ، جلسات عمل مع الكاتبة سماح الحريري، للاتفاق على التعديلات الخاصة بسيناريو المسلسل .

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان