إعلان

منتج "تياترو مصر": الموسم الرابع ينطلق بعد شهر رمضان المُقبل

01:51 م الإثنين 18 يناير 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:
قال المنتج وائل علي إن تحضيرات الموسم الرابع من "تياترو مصر" بدأت، حيث يقوم في الوقت الحالي باختيار النصوص التي سيتم تقديمها على خشبة المسرح.
وأكد وائل في بيان صحفي –حصل مصراوي على نسخة منه- أن الموسم الرابع سينطلق بعد شهر رمضان مباشرة، لافتاً لقيام شركة "فيردي" خلال الفترة المُقبلة بالتركيز في الأعمال الدرامية التي ستخوض بها السباق الرمضاني، والتي سيتم الإعلان عنها قريباً.
وأعرب وائل عن سعادته بردود الأفعال التي حققها الموسم الثالث من "تياترو مصر" في ظل اندماج مواهب شابة ووجوه جديدة مع نجوم كبار ولهم باع طويل في الكوميديا مثل: بيومي فؤاد، أحمد فتحي وهالة فاخر، مشددا على وجود كثير من المفاجآت في الموسم الرابع سيفجرها لجمهور "تياترو مصر" قريبا.
وعن قيام العديد من شركات الإنتاج بتقديم نفس فكرة "تياترو مصر"، قال وائل "هذا الأمر من دواعي سروري كمنتج كان له السبق في التحدي وإعادة الرواج للمسرح في وقت لم يجرؤ أحد فيه على أخذ هذه الخطوة التي اعتبرها كثير مجازفة في وقتها، ولذلك فإقدام شركات الإنتاج على مثل هذه الخطوة أمر يحسب له ولشركائه في الشركة وسيعود بالفائدة على المسرح وعلى الجمهور في النهاية خاصة عندما يجد الجمهور نفسه أمام كثير من الخيارات المسرحية".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان