إعلان

محمد فؤاد: عزت أبو عوف يستحق تمثال.. وحاربت التحرش بـ"في السكة" - صور

01:00 م الثلاثاء 01 سبتمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:
أطل الفنان محمد فؤاد مساء أمس الاثنين في حلقة حملت عنوان "ابن البلد" ضمن حلقات برنامج "صاحبة السعادة"، الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس على فضائية سي بي سي.
بدأ فؤاد حواره بتقديم مفاجأة لإسعاد، حيث قام بغناء أغنية "فاراواي" للمطرب اليوناني ديميس روسوس، موضحا أنه كان سببا في حبه للغناء، حيث كان يحرص على غناءها، وتسببت في وقوعه في العديد من المشكلات لغناءه لها في مناطق شعبية.

وتحدث فؤاد عن أعماله السينمائية ومن بينها فيلم "إسماعيلية رايح جاي"، مؤكدا أن الفيلم معظم أحداثه مستوحاة من حياته الشخصية، مضيفا "لم يكن احتراف الغناء في بالي مُطلقا، وكان طموحي مقتصر على التمثيل".

وعن علاقته بالفنان عزت أبو عوف قال فؤاد إن الصدفة هي التي جمعته بالدكتور عزت، وهو ما رصده عبر فيلمه "إسماعيلية رايح جاي"، لافتا إلى أن عزت رفض في البداية تقديم شخصيته في الفيلم، لأن الناس لن تصدق ما حدث، مبينا أن عزت صاحب فضل كبير عليه، وإذا قام بصنع تمثالا له سيكون قليل عليه.

وكشف فؤاد عن سر تعلق عزت به، وإصراره على الوقوف بجانبه ومساعدته في بداية مشواره الفني، مؤكدا أن عزت أقسم له بأنه حلم به قبل رؤيته بأسبوع.
وعن أول ألبوماته "في السكة" والذي حقق نجاحا كبيرا، قال فؤاد "استغرق العمل على الألبوم عام كامل، وكنت متخوف من اسم الأغنية وقدمتها إرضاءا للمنتج، وبسبب انتشار ظاهرة التحرش آنذاك".

وخلال الحوار، أشار فؤاد إلى زيارة المطرب الإسباني شيكو مطرب فريق جيبس كينج، لمكتبه في مدينة نصر، ليستأذنه في غناء "يلا بينا يلا"، ورحب فؤاد بذلك.
يُذكر أن الجزء الثاني من "ابن البلد" سوف يتم عرضها مساء اليوم الثلاثاء.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان