إعلان

منتج "تياترو مصر": نقدم فن راقي ونرفع شعار "مصنع النجوم"

10:29 ص السبت 29 أغسطس 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

أعرب منتجا عروض "تياترو مصر" وائل علي ومحمد عبدالحميد –مالكا شركة فيردي- عن سعادتهما بنجاح ليلة العرض الأولى من الموسم الثالث، بعد الإقبال الجماهيري، الذي شهدته المسرحية.

وأكد محمد عبدالحميد في بيان إعلامي حصل مصراوي على نسخة منه، أن "تياترو مصر" يحمل شعار "مصنع النجوم"، رغبة منه في اكتشاف مواهب جديدة، يدفع بها نحو النجومية، من خلال أعمال فنية جادة تنشر البسمة في نفوس الجمهور.

ومن جانبه قال وائل علي إن تحضيرات "تياترو مصر" استمرت لعدة شهور، عمل فريق العمل خلالها على اختيار أفضل العروض لتقديمها للجمهور، مضيفا "توقعنا الإقبال الجماهيري في أول ليلة عرض، لكن لم نتوقع أبدا أن يكون العدد بهذا الكم ويكون الجمهور بكل هذا الحماس".

وأشار وائل لاستمرار العروض في أيام الخميس، الجمعة والسبت من كل أسبوع، على أن يتم تغيير المسرحيات كل أسبوعين، لافتا إلى أن الفنان محمد لطفي سيشارك في المسرحيات المُقبلة مع الفنان أحمد فتحي والفنان بيومي فؤاد.

يُذكر أن عروض الموسم الثالث من "تياترو مصر" تم افتتاحها يوم الخميس الماضي، والعروض من تأليف محمد النبوي وعلاء حسن، بطولة محمد لطفي، أحمد فتحي، بيومي فؤاد، ومجموعة من الوجوه الشابة، إخراج محمد الصغير، وإنتاج شركة فيردي.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان