إعلان

الأمير خالد الفيصل يشيد بأداء منذر ريحانة وفريق عمل مسرحية "لبيد بن ربيعة"

09:08 م الخميس 13 أغسطس 2015

الأمير خالد الفيصل بن عبد العزيز

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- أ ش أ:

أشاد الأمير خالد الفيصل بن عبد العزيز مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة، بأداء النجم منذر رياحنة في العرض المسرحي "لبيد بن ربيعة" وتألقه في تجسيد الشخصية.

وأشار المكتب الإعلامي للفنان منذر رياحنة، في بيان أصدره الخميس، إلى أن الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز، وافق على عرض مسرحية "لبيد بن ربيعة" على مسرح اليونسكو في باريس خلال الفترة القادمة، بعد النجاح الذي حققه العرض المسرحي في الرياض، حيث تميز العمل بنص متنوع وإخراج نال تقدير وإشادة الحضور، لافتا إلى أنه تم ربط الأحداث على طوال العصور المختلفة.

وأعرب منذر عن سعادته بإشادة النقاد بالرسائل الوطنية والعربية والإنسانية التي يقدمها العرض للجمهور وعدم تعارضها مع بعضها البعض في بانوراما متناغمة، حيث يؤرخ العمل التراثي لفترات تاريخية هامة من تاريخ المملكة، لافتا إلي أن الأمير خالد الفيصل اختصه بالحديث قائلا:":إذا كان هناك أوسكار عربي لمنحته لك".

وأوضح منذر أنه يقوم بدور البطولة خلال العرض، حيث يجسد دور أحد أهم شعراء الجاهلية، وهو "لبيد بن ربيعة"، بمشاركة نخبة من ألمع نجوم وفناني السعودية معه من بينهم دكتور نايف آل خلف وترك آل يوسف وشجاع بشاط وخالد صقر وإبراهيم الحساوى وشافى الحارثى وغيرهم من النجوم.

وكان خالد الفيصل بن عبد العزيز رئيس اللجنة المشرفة على سوق عكاظ قد افتتح أمس نيابة عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، فعاليات السوق في دورته التاسعة بمنطقة العرفاء بالطائف، وذلك بحضور نخبة من المسئولين والمثقفين والأدباء والمفكرين والمبدعين.

هذا المحتوى من

Asha

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان