إعلان

حسن الرداد يوضح سبب غيابه عن دعاية "مولد وصاحبه غايب" مع هيفاء وهبي

11:57 ص الثلاثاء 09 يونيو 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:
كشف الفنان حسن الرداد عن سبب غيابه عن أفيشات وإعلانات مسلسل "مولد وصاحبه غايب"، رغم أنه يشارك في العمل مع الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي.
وقال حسن في بيان صحفي صادر عن مكتبه الإعلامي حصل "مصراوي" على نسخة منه "أنا من طلبت من الجهة المنتجة للعمل عدم نشر أي أفيشات دعائية لي سواء يافطات دعائية بالطرق أو عبر المحطات الفضائية القائمة على عرض المسلسل".

وأرجع سبب هذا القرار إلى عدم حصوله على باق مستحقاته المادية، المتفق عليها مع الإنتاج، رغم انتهاءه من تصوير ما يقرب من 99% من أحداث المسلسل.
وأشار الرداد إلى وقوفه إلى جوار شركة "أفلام محمد فوزي" أكثر من مرة، خلال عمله في مسلسل "كيكا عالعالي"، والمرة الثانية في مسلسل "مولد وصاحبه غايب" الذي بدأ تصويره في 2012، أي منذ ثلاث سنوات، والتزم رغم كل الظروف بتصوير مشاهده، بحسب البيان.

وأكد الرداد أنه لم يتقاض من الشركة عن العملين السابقين سوى 10% فقط من أجمالي أجره، مشددا على عزمه اللجوء للقضاء للحصول على بقية مستحقاته، في حال عدم حصوله عليها بالطرق الودية.
ونفى الرداد الأخبار التي تداولتها بعض الصحف والمواقع، والتي تفيد بأن حذف صوره يعود لإصراره على وضع اسمه في مقدمة الأفيش، قبل أي اسم آخر، لافتا إلى أنه يحترم زملاءه في المهنة والصغير قبل الكبير.
يُذكر أن الفنان حسن الرداد سيشارك في السباق الرمضاني المُقبل من خلال مسلسل "حق ميت".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان