إعلان

ننشر خريطة مسلسلات رمضان على ''القاهرة والناس''

02:00 م الخميس 11 يونيو 2015

مسلسل تحت السيطرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ محمد طعيمة:

استقرت قناة ''القاهرة والناس'' على خريطة المسلسلات الدرامية التي ستقوم بعرضها خلال موسم رمضان المقبل.

استيفا

وجاء في بيان من القناة حصل ''مصراوي'' على نسخة منه، أنها تعاقدت على عرض مسلسل ''استيفا'' حصرياً خلال الشهر الكريم، وأحداث المسلسل تدور في إطار درامي منفصل متصل، حيث يقوم الفنان عباس أبو الحسن بتجسيد شخصية ضابط مباحث يسعى كل حلقة إلى اكتشاف حقيقة أحد المتهمين في قضية مختلفة.

ويشارك في المسلسل عدد كبير من ضيوف الشرف ومنه منى زكي، ومنة شلبي، وأحمد رزق، وأحمد السقا، وهند صبرى وكندة علوش، وعمرو سعد، خالد والصاوي.

تحت السيطرة

وتعاقدت القناة كذلك على عرض مسلسل ''تحت السيطرة'' بطولة نيللي كريم، وظافر عابدين، ومحمد فراج، وهاني عادل، ومن إخراج تامر محسن، وتأليف مريم ناعوم.

وتجسد نيللى كريم دور زوجة النجم ظافر العابدين، وهى من الطبقة فوق المتوسطة، وتدور أحداث العمل فى إطار اجتماعى رومانسى، يحمل العديد من الإثارة والتشويق .

حارة اليهود

وعلى نفس القائمة يأتي مسلسل ''حارة اليهود''، حيث بدأت القناة فى عرض بروموهات مكثفة للعمل الذى يقوم ببطولته منه شلبى وإياد نصار وهالة صدقى وريهام عبدالغفور، تأليف دكتور مدحت العدل ومن إخراج محمد العدل

حواري بوخاريست

كما تعرض القناة، مسلسلت ''حواري بوخاريست'' بطولة أمير كرارة، دينا، علا غانم، وأحمد سلامة، والمسلسل تأليف هشام هلال، إخراج محمد بكير .

ويجسد كرارة دور ''سيد بوخارست'' فى المسلسل ويحدث له بعض الصراعات من خلال الوصول إلى حبيبته وتجسدها مى سليم، ويعشق لعبة الملاكمة، ويسافر إلى خارج البلاد للوصول إلى حلمه من خلال الأحداث فى العمل.

بعد البداية

وعلى نفس القائمة يأتي مسلسل ''بعد البداية''، الذي يعد التجربة الأولى في البطولة المطلقة لطارق لطفي، ويشاركع درة، وخالد سليم، والمسلسل تأليف عمرو سمير عاطف، وإخراج أحمد خالد.

و تدور أحداث المسلسل فى إطار من الأكشن والغموض، ويجسد من خلاله طارق لطفى شخصية الصحفى ''عمر نصر''، الذى يتم الإعلان عن وفاته فى خبر بالجريدة التى يعمل بها، الأمر الذى يجعله حديث الساعة، حيث تتناول كل برامج التوك شو خبر وفاته، ويبدأ ''عمر''، رحلة البحث عن سبب الرغبة فى الإطاحة به من قبل بعض زملائه من جهة، ومن قبل أمن الدولة من جهة أخرى .

حق ميت

و تعرض القناة كذلك مسلسل ''حق ميت'' بطولة حسن الرداد، إيمي سمير غانم، أحمد عبد العزيز، صبا مبارك، دلال عبد العزيز، ومن تأليف باهر دويدار وإخراج فاضل الجارحى .

وتدور أحداث المسلسل في إطار من التشويق و الإثارة ، من خلال قصة شاب يتعرض للظلم ويسجن، ثم يقرر الحصول على حقه وإثبات براءته بالقوة .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان