إعلان

ننشر خريطة برامج ومسلسلات MBC مصر طوال شهر إبريل

02:54 م الأحد 05 أبريل 2015

مسلسل نساء حائرات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ محمد طعيمة :

أطلقت قناة MBC مصر، خريطتها البرامجية خلال شهر إبريل والتي تضمّ الدراما بمختلف أنواعها، إلى جانب الكوميديا، ، وشؤون الساعة، بموازاة الإنتاجات المحلية والعالمية، والصيَغ العربية لكبرى البرامج الفنية، وغيرها. وتضم الخريطة المميزة عدداً من أبرز برامج المنوعات والأعمال الدرامية الجديدة منها:
 
مسلسل سرايا عابدين2

سراي عابدين
مؤامرات ومخطّطات في الحرملك، تشق طريقها إلى الشاشة مجدداً في الجزء الثاني من الدراما التاريخية الأضخم "سرايا عابدين" على "MBC مصر"، من إخراج شادي أبو العيون السود. وبمشاركة نخبة من نجوم الدراما العربية منهم يسرا وقصي خولي ونيللي كريم وسوسن أرشيد ونور وريم مصطفى وكارمن لبس  وصلاح عبد الله وإنجي المقدم وأنوشكا وصفاء الطوخي ومجدي بدر وميار الغيطي ومنة عرفة ومحمود البزاوي ويورجو شلهوب وبيتر سمعان.
وتستكمل الأحداث التي انتهت في الجزء الأول مع "الأميرة صافيناز" التي تتهم الأمير توفيق بقتل طفلها- ابن الخديوي، و"الأميرة فريـال" المهددة في أي لحظة بافتضاح أمر مخططها الذي أودى بحياته ابنها الأمير فؤاد، و"الأميرة جشم" التي تأجل الحكم بإعدامها ريثما تضع طفلها. أما "شمس قادين" التي أرسلتها الوالدة باشا كهدية إلى بلاط السلطنة العثمانية في نهاية الجزء الأول فستكون بالمرصاد في الحلقات الجديدة، لكن من يتحداها.
يُعرض مسلسل "سرايا عابدين2" إسبوعياً كل جمعة الساعة 10:00 مساءً.  


مسلسل سلسال الدم 2

سلسال الدم
بعد النجاح المدوي للجزء الأول، ينتظر المشاهدين تطورات الأحداث في الجزء الثاني من "سلسال الدم" الذي نُخبة من صُناع الدراما فى عمل تليفزيونى مميز، وتدور أحداثُه بقرية الصفوانية التى تقع على مشارف الجبل بمركز نجع حمادى بمحافظة قنا فى قلب الصعيد، وتتمحور الأحداث حول عُمدة القرية "هارون" صاحب الشخصية القوية والمُتسلطة الذي يُحاول فرض نفوذه على أهالى القرية ويخوض صراعاً مع أبناء عائلة "الشعايبة"، وتتقاطع الأحداث اليومية بين مُعاناة المواطنين البسطاء وبين صراعات الطامعين فى السلطة داخل القرية.
مسلسل "سلسال الدم"، تاليــف مجدي صابر، وإخراج مصطفى الشال، وبطولة عبلة كامل، رياض الخولي، وعلا غانم، وأحمد سعيد عبدالغني، وهادي الجيار،وراندا البحيري، و فادية عبد الغني، وضياء عبد الخالق، ومنة فضالي.
يُعرض مسلسل "سلسال الدم2" يومياً من الأحد للجمعة الساعة 9:00 مساءً.  


المسلسل الكوميدي الشركة

مسلسل الشركة
تدور أحداث المُسلسل الكوميدي "الشركة"، داخل إحدي الشركات التي تستعين بخبير إداري لتطويرها، ومن خلال التعامل اليومي بين الموظفين تنفجر الكثير من المواقف الكوميدية المُضحكة، ويؤدي الفنان محمد رمضان شخصية "ضياء" خبير البرمجيات في "الشركة" الذي يهتم بالبحث عن فتاة للزواج ويصطدم دائما بالمديرة الإدارية "نادية" التي تؤدي شخصيتها الفنانة نشوي مصطفي، بينما يبحث كل من الموظفين الأخرين عن فرصة على الرغم من أدائهم يسبب لهم وللشركة الكثير من المشاكل.
مُسلسل "الشركة" تأليف وإخراج معن القطامين، ويُشارك في بطولته كل من ، محمد رمضان، ونشوي مصطفي، ومروة عبد المنعم، وأحمد الدمرداش، وشيماء حسن.
يُعرض مسلسل "الشركة" يومياً من الأحد للأربعاء الساعة 8:00 مساءً.  


برنامج كلمة حق

خالد الصاوي
مُتقمصاً لشخصية القاضي الذي يحكم بين الناس بالعدل، يقوم الفنان خالد الصاوي خلال البرنامج الجديد بالبحث في مشاكل المواطنين العاديين ممن لديهم قضايا قانونية حقيقية ومُتداولة أمام المحاكم، ويستمع لحجة الأطراف المُتنازعة من زواياها القانونية ويعمل على تقريب وجهات النظر بين كل منهم قبل أن يُصدر حكمه النهائي والبات مُستعيناً بخبرة قانونين ومتخصصين. ويظهر الفنان خالد الصاوي خلال برنامج "كلمة حق"، مُرتدياً "روب" المُحاماه الشهير.
يُعرض برنامج "كلمة حق" يومياً من الأحد للأربعاء الساعة 8:30 مساءً.  


برنامج ساعة لقلبك

يجمع برنامج "ساعة لقلبك" الذي يُقدمه الفنان هشام عباس النجوم في أجواء من المسابقات الممزوجة بالمرح والسعادة، حيث يستضيف كل حلقة إثنان من النجوم يتبارون في الغناء والرياضة والتمثيل، وتحمل فقرات البرنامج أسماء أغنيات شهيرة للنجم هشام عباس منها فقرة بعنوان "جوه في قلبي"، وأخرى بعنوان "زمان وأنا صغير"، وثالثة بعنوان "قول عليا مجنون"، ويتخلل الحلقات منافسات كوميدية متنوعة من الضيوف بحثاً عن الفوز.
يُعرض برنامج "ساعة لقلبك" كل جمعة الساعة 8:00 مساءً.  


برنامج كاش أور سبلاش

نجلاء بدر

رحلة يومية من المسابقات الكوميدية تُقدمها الفنانة الشابة نجلاء بدر وتعود من خلالها للعمل كمُذيعة بعد سنوات من إتجاهها للتمثيل، وتشهد حلقات البرنامج اليومية مُنافسات ممتعة بين فريقين من المُتسابقين في أجواء مرحه عندما يُحاول كل فريق الإجابة على أكبر قدر من الأسئلة والحصول على مُكافاة مالية، أو التعرض للسقوط في الماء في حال عدم معرفة الإجابة الصحيحة، ويُعد برنامج " كاش أور سبلاش" من أهم برامج المسابقات الترفيهية والتفاعلية في العالم، ويتم تنفيذه لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط.
يُعرض برنامج " كاش أور سبلاش" يومياً من الأحد للثلاثاء الساعة 10:00 مساءً.  


برنامج روبابيكيا

عمرو رمزي
الفنان الشاب عمرو رمزي، يتجول إسبوعياً في مُختلف المُدن المصرية ويتواصل مع المُشاهدين من مُختلف الفئات والإهتمامات للبحث عن المُقتنيات الغريبة والأشياء الغير مُتوقعة من خلال سيارة نقل ينطلق فيها مُقدم البرنامج ليسأل الجمهور عن العملات نادرة، والصور والرسومات المجهولة، والآكلات الشعبية، وغيرها من الاشياء الغير تقليدية، ومن يُصادفه الحظ يحصل على جائزة مالية مباشرة.
يُعرض برنامج "روبابيكيا" كل أربعاء الساعة 11:00 مساءً.  


برنامج أسعد الله مسائكم من جديد

ابو حفيظة
يتواصل عرض البرنامج الكوميدي الشهير"أسعد الله مسائكم من جديد"، ويرصد فيه أكرم حُسنى من خلال شخصيه "سيد أبو حفيظة" إسبوعياً الكثير من الوقائع المُختلفة فى المُجتمع المصرى ويُحللها ويُعلق عليها بإسلوب ساخر وشيق.
يُعرض برنامج " أسعد الله مسائكم من جديد" كل سبت الساعة 10:00 مساءً.  


مسلسل حريم السلطان - الجزء الرابع

حريم السلطان
يتواصل يومياً عرض أحد أكثر المسلسلات التركية تميزاً بما يحمله من أحداث تاريخية وإثارة اجتماعية ووقائع درامية تجذب المشاهد وتجعله يتعايش مع خبايا القصور العثمانية ويوميات السلطان سليمان بكل ما فيها من قصص مُثيرة ومشوقة، ويشهد الموسم الرابع من المسلسل دخول شخصيات جديدة تغير مجرى الأحداث التاريخية والمكائد النسائية في قصر السلطان، وتقع الكثير من الأحداث العاصفة التي تُعيد رسم خريطة الصراع داخل دائرة الحُكم، ومع وصول أبناء السلطان سليمان لسن الشباب، ومحاولة كل منهم البحث عن فرصة حقيقية لخلافة السلطان الكبير والجلوس على عرش الدولة العثمانية.
يُعرض مسلسل "حريم السلطان" يومياً من الأحد للخميس الساعة 7:00 مساءً.  


مسلسل نساء حائرات – الجزء الخامس

مسلسل نساء حائرات
بعد أربع مواسم ناجحة، تتواصل الدراما الإجتماعية الناجحة "نساء حائرات"، في حجز موعد يومي ثابت للمشاهدين خلال الموسم الخامس الذي تزداد فيه الأحداث تشويقاً وإثارة، وتغوص الأحداث أكثر في تفاصيل حياة الصديقات وعائلاتهن، وتستعرض مشاكلهن العاطفية والزوجية وأزماتهن النفسية.
يُعرض مسلسل "نساء حائرات" يومياً من الأحد للخميس الساعة 5:00 مساءً. 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان