إعلان

خالد بهجت مستمر في رئاسة مهرجان النيل للدراما

10:47 ص الأربعاء 15 أبريل 2015

المخرج خالد بهجت

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:
أكد المخرج خالد بهجت أنه مستمر في رئاسة لجنة التحكيم بمهرجان النيل الدولي للدراما، نافيا الأخبار التي انتشرت مؤخرا عن انسحابه مع أعضاء من اللجنة من المهرجان بعدما تم تأجيله لأكثر من مرة.
وقال بهجت في بيان صحفي صادر عن إدارة المهرجان حصل مصراوي على نسخة منه، "المهرجان تم تأجيله أكثر من مرة بسبب الأحداث والأوضاع التي مرت بها البلاد، ومنها وفاة الملك عبدالله وإعلان الحداد سبعة أيام، ومقتل أولادنا في ليببا وإعلان الحداد ايضا واستشهاد الجنود في سيناء".
ومن جانبها، وصفت إدارة مهرجان النيل الدولي للدراما الأخبار التي نُشرت في بعض المواقع الألكترونية بالكاذبة، معتبرة أن مثل هذه الأخبار تسعى لهدم الأفكار الجيدة التي تساهم في الرسالة الثقافية التي تسعى لها.
 وأكد البيان أن إدارة المهرجان بصدد اقامة دعوة قضائية على  كل من تسبب في نشر هذه الأخبار، مطالبة كل من ادعى على مدير المهرجان بأنه حصل على ما يُقارب نصف مليون جنيه من وزارتي السياحة والشباب ودولة الكويت بأن يتقدم بالمستندات إلى مكتب النائب العام.
 ولفتت إدارة المهرجان لسعيها لخروجه إلى النور بصورة مختلفة عن المهرجانات الأخرى في مضمونه وفعالياته، والتي وصفتها بأنها ستكون مفاجأة بكل المقاييس.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان