إعلان

دراما الصعيد في رمضان تناقش قضايا الثأر والمرأة والفقر

12:06 م الأحد 15 مارس 2015

الفنانة عبلة كامل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- أ ش أ:

تعد الدراما الصعيدية طبقا أساسيا على المائدة الرمضانية، ويحرص عدد من الفنانين والمخرجين على تقديمها كل عام في عدد من المسلسلات، ويركز صناع الدراما التليفزيونية هذا الموسم على تقديم أعمال تناقش قضايا المرأة والفقر والانتقام في المجتمع الصعيدي.

سلسال الدم

وتطل النجمة القديرة عبلة كامل على جمهورها في الجزء الثانى من مسلسل ''سلسال الدم'' المقرر عرضه في رمضان المُقبل.

وكان المسلسل قد حقق نجاح كبير عند عرض جزأه الأول، حيث يتطرق للعديد من القضايا في الصعيد والمجتمع المصري بشكل عام.

ويحتوي الجزء الثاني من العمل على انتقام ''ناصرة'' التي تجسد دورها الفنانة عبلة كامل من العمدة ''هارون'' الذي يجسد دوره الفنان رياض الخولي، وتحتوي أحداث الجزء الثاني من العمل على زواج ''عالية'' التي تجسد دورها الفنانة راندا البحيري من نجل هارون العمدة الذي يجسد دوره الفنان ''أحمد إبراهيم''.

ويشارك في مسلسل''سلسال الدم'' أحمد سعيد عبدالغني، منه فضالي، وسام الجندي، منه بدر تيسير، ومجموعة كبيرة أخرى من الفنانين ومن إنتاج محمد فوزي وتأليف مجدى صابر إخراج مصطفى الشال.

أريد رجلا

وتصور المخرجة بتول عرفة المشاهد الخارجية من مسلسل ''أريد رجلاً'' بطولة إياد نصار، سهير المرشدى، مريم حسن، أحمد عبدالعزيز، أسامة عباس، رانيا الخواجة، مي كساب، لقاء سويدان، نبيل عيسى، ميرنا المهندس وميار الغيطي وتأليف شهيرة سلام.

وتدور أحداث المسلسل فى إطار إجتماعى حول العادات والتقاليد فى الصعيد بين الأصالة والمعاصرة والعلاقات بين بعض عائلات محافظة المنيا حيث يرصد المسلسل دور المرأة في المجتمع ومشاعرها المختلفة ورغباتها وأحلامها وطموحاتها.

الوسواس

كما يُعرض مسلسل ''الوسواس'' الذي يتناول دراما صعيدية قوية في رمضان الُمقبل على قناة الحياة.

مسلسل ''الوسواس'' بطولة نضال الشافعي، تيم حسن، زينة، علاء مرسي، مدحت تيخة، هبة مجدي، سوسن بدر، أحمد راتب وسميرة عبدالعزيز، وإنتاج عمرو وأحمد الجابري وإخراج حسني صالح.

وتدور أحداث مسلسل ''الوسواس'' حول فتاة تعمل بائعة شاي وتجسد الدور الفنانة ''زينة''، يلجأ لها الجميع لتقف بجانبهم فى أزماتهم، ومع تصاعد الأحداث تقع فى حب فتى فقير يعيش معها فى نفس قريتها بالصعيد، لكن تحول بينهما الظروف.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان