إعلان

بالصور - سامح الصريطي: ''دنيا جديدة'' يعود بقطاع الانتاج إلى مجده

01:09 م الجمعة 06 فبراير 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

 

كتب- حسين الجندي:

 

أكد الفنان سامح الصريطي أنه سوف يبدأ تصوير مسلسله الجديد ''دنيا جديدة'' خلال أيام قليلة، مشيراً الي انه سعيد جداً بعودة قطاع الانتاج التليفزيوني مرة أخري لتقديم قضايا مهمة.

 

وأوضح الصريطي في تصريح خاص لمصراوي، أنه لا يريد أن يتحدث عن الشخصية التي يقدمها في العمل، ولكنه يتحدث عن عودة قطاع الانتاج، مشيراً الي أن هذا هو الشيء الذي من المفترض أن يعنينا بعدما افتقدناه كثيراً في الفترات السابقة.

 

وأوضح الصريطي أن قطاع الانتاج كان نموذجاً يحتذي به لفترات طويلة، وكان يقود الدراما التليفزيونية بقوة، وكان يعتبر نموذج يحتذي به رأس المال الخاص وبعدها خرج من الساحة.

 

وعبر الصريطي عن سعادته بمشاركته لقطاع الانتاج في هذا العمل، مؤكداً أننا نريد عودة القطاع، ومدينة الانتاج الاعلامي، وصوت القاهرة مرة أخري فهذه المؤسسات من الممكن ان تطرح لنا قضايا لا يستطيع القطاع الخاص تقديمها، فالقطاع سوف يقدم قضايا تعبر عن مشاعر حقيقية يعيشها الشعب.

 

وأكد ان مسلسل ''دنيا جديدة'' هو عمل اجتماعي من الدرجة الاولي، حتي وان لم يتحدث عن الدين بشكل مباشر، فانا ضد تصنيف العمل الدراما علي انه ديني أو غير ديني، فهو مسلسل معاصر يتحدث عن القضايا التي نعيشها ومنها قضايا التطرف والوسطية، موضحاً أن الوسطية مطلوبة في كل شيء وليس في الدين فقط.

 

المسلسل يشارك في بطولته كلاً من الفنانين فتوح أحمد، نرمين ماهر، حسن يوسف، عمر حسن يوسف، فاطمة الكاشف، محمد نجاتي، والفنان أحمد خليل، وكريم كوجاك، أحمد بدير، روجينا، وأخرون وهو من تأليف مصطفى إبراهيم، وإخراج عصام شعبان، ومن إنتاج قطاع الإنتاج.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان