إعلان

نادية شكري ''أم عصام'' في ''أنا الرئيس''

02:19 م الأربعاء 21 يناير 2015

الفنانة نادية شكري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسين الجندي:

تعود الفنانة نادية شكري، إلى المسرح من جديد وذلك بعد غياب دام لسنوات طويلة، حيث تقوم بتقديم دور والدة الفنان سامح حسين في مسرحيته الجديدة ''أنا الرئيس'' المقرر عرضها قريباً.

وأكدت نادية شكري أنها تلعب دور أم عصام، والتي تصدم بأن ابنها يتم تضليله، بجعله يحيا حياة ليست له، فتحاول إبعاده عن هذا الطريق غير مأمون العواقب.

وأوضحت أن دور ''سوسو'' الذي قدمته في مسرحية ''العيال كبرت''، ليس وحده المهم في مسيرتها المسرحية، مؤكدة أنها قدمت من قبل 5 مسرحيات مع أمين الهنيدي، ومسرحية ''يوم عاصف جدا'' مع نجاح الموجي ومديحة كامل، ومسرحية ''الرجل الذي فكر'' بالمسرح القومي.

وقالت قدمت عدداً من المسرحيات والمسلسلات بالخليج العربي، وعملت بالإذاعة مع كبار أساتذة الإخراج، وكان آخر أدوارها المسرحية دورها بمسرحية ''آنا كريستي'' بمسرح الطليعة .

واختتمت شكري قائلة ''أنا الرئيس هو أول عمل اشارك به على خشبة المسرح الكوميدي بعد أن كدت اعتزل''، مؤكدة أن عودتها إلى المسرح أسعدتها خاصة مع مديرة المسرح الكوميدي الفنانة ''عايدة فهمي'' ومع مخرج مميز مثل محسن رزق، يحرص على خلق إيفيهات لمن حوله مع الفنان سامح حسين، كي يكون هناك روحاً عامة مميزة من كل فريق العمل، وليس متمركزة حول النجم فقط.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان