إعلان

مخرج ''باب الفتوح'' لمصراوي: كارثة تهدد المسرح الحديث

01:08 م الثلاثاء 13 يناير 2015

فهمي الخولي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسين الجندي:

أكد المخرج فهمي الخولي أن عرض مسرحيته ''باب الفتوح'' يتوقف علي قرارات المسئولين عن البيت الفني للمسرح، ومدير عام المسرح الحديث ياسر صادق، ورئيس البيت الفني للمسرح فتوح احمد، ورئيس قطاع شئون الانتاج الثقافي سيد خاطر.

وأشار الخولي في تصريحات خاصة لمصراوي، أن الكارثة الأكثر اهمية هي في المسرح، حيث لا توجد به أي كهرباء ولا تركيبات، ولا وحدات اضاءة، مشيراً الي ان المجهود الذي بذله فريق العمل من ممثلين وفنيين وغيرهم، للأسف يضيع امام أشخاص لا يقدرون المسئولية، وخاصة من مدير المسرح ياسر صادق، ورئيس البيت الفني للمسرح فتوح أحمد.

وأضاف الخولي، هم يعلمون أن هناك بروفات تمت وما زالت، بالإضافة الي الاعتمادات المالية، ولكنهم لا يقدمون خطوة صحيحة للأمام.

وأوضح الخولي، أن هناك اجتماع تم منذ أيام قليلة مع الشركة المسئولة والمحتكرة لأعمال الصيانة بالمسرح الحديث، وقالت الشركة أنهم في خلال شهرين سيتم الانتهاء من أعمال الصيانة، مؤكداً أن بهذه المدة من الممكن أن تتكرر مأساة المسرح القومي.

وأختتم الخولي قائلاً، أن هذه الكارثة تحتاج الي تكتل، وأتساءل كيف لهؤلاء يظلون مسئولين عن المسرح، مؤكداً أنه لا يوجد مسمار ''اندق في المسرح الحديث بعد ما عملوا شوية البياض''.

 

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان