إعلان

بفستانٍ أحمر متطاير حطّت كيت وعائلتها في أستراليا

11:11 ص الإثنين 07 أبريل 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

عُلا خصيروف

بدأت العائلة الملكية البريطانية الصغيرة المكونة من الأمير ويليام زوجته كيت ميدلتون وابنهما ولي العهد الأمير جورج رحلتها إلى أستراليا التي ستدوم 3 أسابيع. وقد وصلت كيت بفستانٍ أحمر غاية في الأنوثة.

وعلى الرغم من الهواء القوي الذي رفع تنورة كيت أثناء نزولها سلم الطائرة صباح أمس إلا أنها تمكنت من حمل طفلها والحفاظ على توازنها و"حشمتها" في وقتٍ واحد. الفستان الذي نسقته كيت مع معطفٍ بنفس اللون وبصفّين من الأزرار كان من تصميم إحدى الدور المفضلة لدى الأميرة ديانا الراحلة وهي دار Catherine Walker.

أما الإكسسوارات الأبرز في طلة كيت فكان البروش الماسي بشكل ورقة السرخس الذي أعارته إياها الملكة إليزابيث. وأنهت اللوك بقبعة حمراء من Gina Foster وحذاء من L.K Benett.

ومن المتوقع أن تحظى زيارة الزوجين الرسمية إلى أستراليا بتغطيةٍ إعلامية كبيرة خاصةً من ناحية الأزياء التي ستختارها كيت. أما الأمير الصغير فسيبقى في مدينة سيدني بصحبة مربيته ماريا تيريسا توريون.  

وحال وصولهما ألقى الزوجان التحية على فرقةٍ من الجيش النيوزيلندي وعلى مجموعةٍ من محاربي الماوي وهم من السكان الأصليين.

واللافت أن الأمير جورج هو نسخة طبق الأصل عن والده الأمير ويليام في صغره! حتى أن اللباس الذي ظهر به في أستراليا كان مستوحى من زي ارتداه ويليام عندما كان طفلاً. 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان