إعلان

بالصور : أحدث أزياء وإكسسوارات هيفاء وهبي

01:15 م الثلاثاء 22 أبريل 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

عندما يتعلق الأمر بخيارات المجوهرات والأزياء والأكسسوارات، لم تتوانى الفنانة هيفاء وهبي يوماً بالظهور بكامل أناقتها لتخطف الأنظار لها بخياراتها المتفردة بالأزياء، ومؤخراً كان لها عدة إطلالات مميزة:

- نبدأ من آخر إطلالة لها في مؤتمر "مجموعة قنوات MBC  الصحفي لبرنامج "شكلك مش غريب" الذي تترأس لجنة تحكيمه هيفاء ، حيث خطفت الأنظار بإطلالتها الانيقة بثوب أسود من الجلد والدانتيل من "فالنتينو".وزينت هيفا إطلالتها بوضع ساعة من اللون الذهبي الوردي 18KT من تصميم BVLGARI  يصل سعرها إلى 55 ألف دولار أميركي، وقد اختيرت الساعة من بين أفضل 7 اتجاهات لعام 2013. أما الملفت فكان طلاء الأظافر الملوّن الذي لفت الأنظار ولاق على الفستان الأسود.

- في افتتاح العرض الأول من فيلمها الأخير "حلاوة روح" في لبنان، حيث ارتدت فستاناً ذهبياً من تصميم " نيكولا جبران ". أما الخاتم الفيروزي الذي وضعته هيفاء في إصبعها فهو من تصميم  L Jewelry Couture. أما حذائها فكان مزيناً بحبوب الستراس من " كريستيان لوبوتان "، لبّقت عليه شنطة من "موسكينو" كُتب عليها "فتاة سيئة Bad Girl ".

- وفي حلقة خاصة لصالح MBC تحدثت فيها هيفاء عن أحدث مشاريعها " كلام على ورق" و حلاوة روح ، ارتدت هيفاء قميصاً باللون الأزرق من "زاديك وفولتير". أما الحذاء فكان من "جيوسيبي زانوتي".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان