إعلان

10 لوكات لدوقة كامبريدج في أستراليا: أيها تفضلين؟

08:18 ص الجمعة 18 أبريل 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

عُلا خصيروف

من الممتع أن نراقب لوكات وفساتين دوقة كامبريدج كاثرين ميدلتون لأنها تنقلنا بين الأناقة الملكية الكلاسيكية وبين الطلات الكاجوال التي يمكنك نسخها في حياتك اليومية.

ماذا ارتدت كاثرين؟

ففي رحلتها إلى أستراليا التي بدأت الأسبوع الماضي وستستمر أسبوعاً آخر برفقة زوجها الأمير ويليام وابنهما الأمير جورج، رأينا كاثرين حتى الآن بـ 10 لوكات تراوحت بين الفساتين الأنثوية ذات التنانير المكسّرة والتيورات المكونة من قطعتين والفستان/المعطف الذي تفضله كثيراً.

جرأة في اختيار الألوان

أما لوحة الألوان فكانت نابضة بالحياة ومشرقة فرأينا الأحمر والأخضر والأصفر والأزرق السماوي. ولعلّ اللوك الأكثر عصريةً واختلافاً عن السائد في لوكات كاثرين كان الفستان الأصفر والأبيض المتوسط الطول من المصممة Roksanda Illincic.

ماركات قديمة وأخرى جديدة

ومن ناحية الماركات فقد اعتمدت كاثرين على دور الموضة الموثوقة لديها مثل Catherine Walker و Alexander McQueen و Jenny Packham ولكننا رأيناها أيضاً تجرب ماركات جديدة مثل Tory Burch و Diane Von Furstenberg.

اختيارنا في أرابيا

جمعنا لك في هذا المعرض اللوكات الـ 10 التي أطلت بها حتى الآن في أستراليا، ونحن في أرابيا أحببنا بشكلٍ خاص الفستان الأزرق ذو التنورة المكسّرة من Emilia Wickstead وفستان السهرة الأسود المزين بتطريزٍ فضي على الكتف من Jenny Packham. أما أنت فأي لوك كان من المفضل لديك؟ 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان