إعلان

أريبيا تختار شيرين عبد الوهاب النجمة الأكثر أناقةً في 2013

04:10 ص الإثنين 09 ديسمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

عُلا خصيروف

في حصادنا الفني لعام 2013 اخترنا في أريبيا نجمة الغناء شيرين عبد الوهاب كالشهيرة الأكثر أناقةً في عام 2013 بفضل خياراتها الرائعة في الأزياء والأكسسوارات هذا العام.

شيرين كانت مثالاً للطلة الأنيقة الراقية البعيدة عن التكلف والمبالغة بهدف لفت الأنظار وهناك الكثير من الدروس التي يمكن أن تتعلمها منها الكثير من الشهيرات العربيات اللواتي يلبسن أزياء تهدف إلى إثارة الجدل والانتقاد فحسب.

ما يميز ستايل شيرين أنها تعرف كيف ترتدي ما يناسب جسدها ويبرزه بأفضل طريقة، كما أنها تعرف انتقاء اللوك الملائم لكل مناسبة. ففي الحفلات الشبابية نراها في سروال جينز وتي شيرت وحذاء كاجوال بدون كعب. وفي الطلات الرسمية وبرامج التلفزيون نراها بفساتين الكوتور الراقية والجميلة.

من الصعب أن نختار طلتنا المفضلة لشيرين في عام 2013 لأننا أحببناها بمجملها، لكن لوكاتها الثلاثة في برنامج أراب آيدول 2 كانت رائعة ومثال للأنوثة والرومانسية. كذلك أحببناها في فستان نيكولا جبران ذو التنورة القصيرة المنفوشة والخامة المزينة بالورود والذي ارتدته في برنامج أنا والعسل في رمضان. أما اللوك الآخر من نيكولا جبران الذي أطلت به خلال حلولها ضيفةً على برنامج ستار أكاديمي فكان رائعاً وبدت فيه شيرين كنجمة من نجمات الستينات في هوليوود.

ما رأيك بفساتين وطلات شيرين في عام 2013؟ وهل توافقينا في اختيارنا لها نجمة 2013 الأكثر أناقةً؟

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان