إعلان

ريتا أورا هي نجمة الطلات السيئة لعام 2013... الصور خير دليل!

04:12 ص الإثنين 16 ديسمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

عُلا خصيروف

نحن في أريبيا نقدر الستايل الجريء ونحيي الشهيرات اللواتي يخترن طلات مميزة وبعيدة عن الروتين. لكن بعض الشهيرات لا يحسنّ الحفاظ على التوازن بين الجرأة والتميز والحفاظ على الأناقة وريتا أورا خير مثال! إنها خيارنا لجائزة "النجمة الأقل أناقةً" لعام 2013!

لقد نجحت ريتا بجدارة بحصد هذه الجائزة وذلك بسعيها الدؤوب لاحتيار أشنع الأزياء وتنسيقها مع بعضها بأسوأ طريقة لتلفت الأنظار بأي شكل. ريتا تجاول جاهدةً أن تكون مزيجاً بين المغنيتين الشهيرتين ريهانا وغوين ستيفاني ولكن محاولاتها ميؤوسٌ منها لأنها تفتقر إلى الذوق الرفيع والبصمة الشخصية فهي تعتمد في جميع لوكاتها على منسق ملابسها وصديقها الحميم كايل ديفول الذي ينجح دوماً في تحويلها إلى "أراجوز" بدلاً من صبيةٍ أنيقة.

وعلى الرغم من تعاونها مع العديد من الماركات الشهيرة مثل Rimmel London و DKNY إلا أن ريتا لا تتمتع بالحس الفطري في الموضة الذي تمتلكه نجماتٌ أخريات مثل دايان كروغر وكيت بلانشيت. فريتا لا تبحث في أزيائها عن الأناقة والرقي بل عن إثارة الجدل ولفت الأنظار والحقيقة أنها تنجح بذلك لكن ليس بصورةٍ إيجابية.

على ما يبدو ريتا لا تزال مذهولةً بالنجاح والشهرة التي حققتهما في وقتٍ قصير ولهذا تمطر حسابها على إنستغرام بصورٍ تتحدث عن لقائها مع "صديقها" كارل وهدايا Chanel والماركات الفاخرة الأخرى التي تتلقاها ودعوات الصف الأول في أسابيع الموضة، ويبدو أيضاً أنها بحاجةٍ إلى مزيدٍ من الوقت لاستيعاب كل هذا وعندها ربما ستنتهي من مرحلة التباهي واستعراض محتويات خزاتنها بشكلٍ مبتذل وستتحول إلى امرأة ناضجة ذات ستايل راقي وأنيق. وفي هذا الحين قد تنتفع ريتا من دروس الأناقة التي تعلمتها الشهيرات قبلها مثل فيكتوريا بيكهام وكيلي أوزبورن ونيكول ريتشي وكايتي هولمز!

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان