إعلان

إلهام شاهين: الزواج "منيل بنيلة".. وهذه رسالتي للسلفيين

06:16 م الثلاثاء 07 يونيو 2016

الهام شاهين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - مصراوي:
اعتبرت إلهام شاهين، في برنامج "أبيض وأسود" على إذاعة "نجوم إف إم"، مساء الثلاثاء، أن "الزواج أسود ومنيل بنيلة، ولا أفكر فيه، وأنا كبرت أن حد يسألني هل هتتجوزي ولا لأ الموضوع بقى مينفعش معايا، لأني مش بنوتة صغيرة".

قالت "شاهين" إنها ترغب في إجراء عمليات تجميل، مضيفة: "أن الديفوهات لديها كثيرة، وتحتاج لتجميل نفسها، والتجميل مش عيب، زيه زي وضع المكياج".
وتابعت: "أنا مع عمليات التجميل، ولكني أخاف منها، فجلدي حساس جدًا، والجبن والخوف هو الذي منعني من عمليات التجميل"، مضيفة أنها "أصبحت أعمل أدوار مناسبة لسني تناسب مع عدم إجرائي لعملية تجميل".

وأضافت الفنانة إلهام شاهين، أنها لم تكن خجولة من أي عمل قمت به، مشيرة إلى أن "القبلات في الأفلام حقيقية، وهناك يكون تلامس للشفايف بين الفنانين".
وشددت على أن" كل السلفيين يحرمون الفن، ولا داعي أن يشاهدوا أعمال الفنانين بدال كل شوية يحرموه"، واصفًا مهاجمتها على السوشيال ميديا بـ"الحاجة المقرفة"، وأن "مواقع التواصل الاجتماعي مقلب زبالي".

وأكدت أنها لا تغير من ليلى علوي، وأنها تنافسها فقط، مضيفًا: "شيء سخيف أن أقيم نفسي عن معظم أعمالي، والمرأة لا ينبغي أن تقدم تنازلات للعيش مع الرجل".
وذكرت أنها كانت ترغب في تمثيل شخصية فاتن حمامة في فيلم "نهر الحب"، مع الفنان عمر الشريف، معتبرة أن الفيلم كان قويًا وجريئًا، إضافة إلى أن "حمامة" كانت لها أفلامًا رائعة مثل "دعاء الكروان".

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان