إعلان

شريف منير يكتشف العقل المدبر لقتله في "ألف ليلة وليلة"

08:33 م الأحد 05 يوليو 2015

شريف منير

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هدى الشيمي:

عثر الملك شهريار "شريف منير" على العقل المدبر لقتله، لتنصرف شكوكه عن شهرزاد "نيكول سابا"، وتتجه إلى أخيه الأمير شامل "إيهاب فهمي"، والجارية مونيار "عنبر"، وذلك خلال أحداث مسلسل ألف ليلة وليلة.

في الحلقة السابعة عشر من المسلسل، يأمر شهريار الجميع بنشر شائعة وفاته، بعد معرفة أن الأمير شامل، يتأمر عليه، ويسعى إلى التخلص منه من أجل الاستيلاء على السلطة.

يتأكد شهريار من صحة ما تردد إليه عن الأمير شامل، وخاصة بعد قلقه الشديد بعد ظهور الجارية مونيار مكبلة بالقيود، وتهم بالاعتراف بكل شيء أمام الملك، فيقتلها الأمير شامل، حتى لا تفصح عن سرهما.

بباقة زهور يحاول شهريار الاعتذار لشهر زاد، ويطلب منها استكمال قصتها عن "سعد والسحر الأسود"، فتحكي له الحكاية، وتخبره أن سعد ومساعديه يحاولون مساعدة الملكة قوت قلوب، في استعادة صحتها بعد اصابتها بسحر أسود.

مسلسل ألف ليلة وليلة من تأليف محمد ناير، ويلعب بطولته شريف منير ونيكول سابا وآسر ياسين، ويشاركهما البطولة عدد من النجوم من بينهم أمير كرارة، السورية نسرين طافش، وقيس شيخ نجيب، ومحمد عبد المعطي، كمال أبو رية، ندى بسيوني، مادلين طبر، إيهاب فهمي، ناصر سيف، محمد عبد الرحمن، والمسلسل من إخراج رؤوف عبد العزيز.

تم تصوير الكثير من مشاهد المسلسل في بولندا، وسٌجلت الموسيقي التصويرية في الولايات المتحدة الأمريكية، واستعان صنّاعه بفريق أمريكي للتصميم الخدع السينمائية.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان