إعلان

آسر ياسين يتوصل لقاتل والده في "الف ليلة وليلة"

09:01 م الثلاثاء 14 يوليو 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هدى الشيمي:

كشف الحكيم النعمان السر الذي اخفاه عن الساحر سعد، واعترف بقتله لوالده كبيرة السحرة منذ سنوات طويلة، لحماية حبيبته اماهير، وذلك خلال احداث مسلسل الف ليلة وليلة.

وفي الحلقة السادسة والعشرين من المسلسل، اعترفت كليلة لوالدتها انها تكره شقيقتها افنان، وانها ترغب في التخلص منها، وقتلها، لانها تغير منها، بسبب حب سعد لها.

وداخل القصر، يشتعل الصراع ويزداد الوضع توترا، فما تزال الاميرة نورين شقيقة شهريار في حبسها، وحاول الامبراطور كسري مقابلتها خلسة، واعترف لها بحبه، ووعدها بانه سينقذها.
اما شهريار وشهرزاد فاعترف كل منهما للاخر انه بات يشعر بشيء ما نحوه، وبان مشاعر الكره والحقد القديمة بدأت تتلاشي.

ووافق الامير شامل علي عرض شهرزاد بالهجرة واصطحاب والدها حسان وشقيقتها دنيا زاد معه والتي وقع في حبها، ولا يستطيع الابتعاد عنها.

مسلسل الف ليلة وليلة من تأليف محمد ناير، ويلعب بطولته شريف منير ونيكول سابا وآسر ياسين، ويشاركهما البطولة عدد من النجوم من بينهم أمير كرارة، السورية نسرين طافش، وقيس شيخ نجيب، نورهان ومحمد عبد المعطي، كمال أبو رية، ندى بسيوني، مادلين طبر، إيهاب فهمي، والمسلسل من إخراج رؤوف عبد العزيز.

تم تصوير الكثير من مشاهد المسلسل في بولندا، وسٌجلت الموسيقي التصويرية في الولايات المتحدة الأمريكية، واستعان صنّاعه بفريق أمريكي للتصميم الخدع السينمائية.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان