إعلان

طارق لطفي: نجاح "بعد البداية" يحملني مسئولية صعبة

12:20 م الثلاثاء 14 يوليو 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- أ ش أ:
أكد الفنان طارق لطفي أنه سعيد بما حققه مسلسله بعد البداية لدي الجمهور خلال شهر رمضان، موضحا أن هذا التقدير يحمله مسئولية كبيرة خلال السنوات المقبلة لاختيار الأعمال الأفضل التي تحقق رغبة المشاهد.

وقال لطفي إن العمل الجيد يستطيع جذب الجمهور بعد اكتمال عناصره من قصة ومخرج وفريق عمل متكامل يستطيع إخراج عمل يرضي ذوق الجمهور.
وأضاف أن سباق هذا العام كان من أكبر المواسم شراسة بين النجوم لصعود جيل جديد من الشباب بدأ يفرض نفسه على الساحة الدرامية، بالإضافة إلى النجوم الكبار وفي مقدمتهم الفنان عادل إمام.

تدور أحداث مسلسل "بعد البداية" في إطار من الأكشن والغموض، ويجسد من خلاله طارق لطفي شخصية الصحفي عمر نصر، الذي يتم الإعلان عن وفاته في خبر بالجريدة التي يعمل بها، الأمر الذي يجعله حديث الساعة، حيث تتناول كل برامج التوك شو خبر وفاته، ويبدأ "عمر" رحلة البحث عن سبب الرغبة في الإطاحة به من قبل بعض زملائه من جهة، ومن قبل جهاز أمن الدولة السابق من جهة أخرى، وتجسد الفنانة درة دور صحفية زميلته في العمل، أما الفنانة روجينا فتجسد دور طليقته ووالدة نجله الوحيد.

"بعد البداية" تأليف عمرو سمير عاطف، إنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبدالعزيز، إخراج أحمد خالد موسى، بطولة طارق لطفي، التونسية درة، خالد سليم، الفنان الكبير فاروق الفيشاوي، روجينا، محمود الجندي، نبيل عيسى، سناء شافع، علاء مرسي، محمد شاهين، بيومي فؤاد، ومحمد الصاوي.

هذا المحتوى من

Asha

الثانويه العامه وأخبار التعليم

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان