إعلان

نسرين طافش تخدع اسر ياسين في "ألف ليلة وليلة"

04:13 م الأحد 12 يوليو 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هدى الشيمي:

استطاعت كليلة توأم افنان "نسرين طافش" خداع سعد "اسر ياسين"، وايهامه انها حبيبته، فعلمت منه الكثير من التفاصيل عن الحكيم النعمان الذي ترغي والدتها اماهير في القضاء عليه نهائيا، وذلك ضمن احداث مسلسل "الف ليلة وليلة".

وفي الحلقة الرابعة والعشرين من المسلسل، عرفت اماهير "مادلين طبر" سر ابنتها افنان، وحبها لسعد الذي اخفته عن الجميع،حتى لا يفرقوا بينهم.

كما اعترفت الملكة قوت القلوب "ندى بسيوني" لزوجها الملك لاشين "ناصر سيف" بالسر الذي اخفته عن الجميع، وهو كون والدها ساحر كبير، تتلمذ على يديه الكثير من السحرة، الذين انقلبوا عليه، وقتلوا الكثير من افراد عائلته، الا شقيقها الذي اختفي ولم يظهر له اثر بعد ذلك.

وداخل القصر، طلبت شهرزاد "نيكول سابا" من الامير شامل "حسني شتا"، مساعدة والدها وشقيقتها على الهرب من المملكة، وفي المقابل ستظل زوجة وفية لشهريار "شريف منير".

مسلسل الف ليلة وليلة من تأليف محمد ناير، ويلعب بطولته شريف منير ونيكول سابا وآسر ياسين، ويشاركهما البطولة عدد من النجوم من بينهم أمير كرارة، السورية نسرين طافش، وقيس شيخ نجيب، نورهان ومحمد عبد المعطي، كمال أبو رية، ندى بسيوني، مادلين طبر، إيهاب فهمي، والمسلسل من إخراج رؤوف عبد العزيز.

تم تصوير الكثير من مشاهد المسلسل في بولندا، وسٌجلت الموسيقي التصويرية في الولايات المتحدة الأمريكية، واستعان صنّاعه بفريق أمريكي للتصميم الخدع السينمائية.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان