إعلان

نبيل الحلفاوي يقدم حلولاً لتقليل الاعلانات في المسلسلات الرمضانية

11:31 ص الأحد 21 يونيو 2015

الفنان نبيل الحلفاوي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - عبير القاضي:

استنكر الفنان نبيل الحلفاوي، الأعداد الضخمة للأعمال الرمضانية المقدمة للمشاهد عبر شاشات التليفزيون، قائلا :" إن البحث عن مسلسل معين في الزحمة دي.. بيفكرني بمشهد اللي ماشي في الزحمة بيدور على حد وبعدين يجري على واحد فاكره هوه فيلاقيه مش هوه ويدور تاني".

وأضاف الحلفاوي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أمس السبت، " أنا أكثركم ضيقا بالإعلانات التي تفسد العمل، لكنها مصدر التمويل، فليدرسوا مايفعل الخواجة الذي يجبرنا على مشاهدتها بقصر الفترة وليس الهروب منها، كما انى أذكر عندما بدأ التليفزيون يضع إعلانا بعد التتر فثرنا لأن التتر تمهيد للعمل لايجب إفساده، ثم وضعوا آخر بعد نهاية الحلقة وقبل تتر النهاية، ثم بدأت الإعلانات تزيد وللالتزام بالمواعيد حذفوا تتر النهاية ثم تتر البداية باستثناء أوله وآخره".

وتابع :" دلوقت زاطت ومش مهم المواعيد الحلقة تبدأ بعد موعدها المعلن بساعة، والحلقة نفسها مش مهمة، تتبهدل وتتمزع وتنسي كنت فين وعلى أنهي قناة، والله لغاية دلوقت مش عارف اشوف حلقة على بعضها، شوفوا، خلينا واقعيين، الإعلانات بتمول القنوات، وبتدفع أجر النجوم، يبقى الحل مالوش إلا سكتين عشان يفضل العائد على القنوات زي ماهوه، يإما القنوات ترفع السعر فتقل الإعلانات ويبقى العائد كما هو، أو يشترط النجم اللي خايف على عمله تحديد فترة الإعلانات مقابل تخفيض أجره".

واستكمل الحلفاوي الحلول المتوقعة للتقليل من الاعلانات، "إن المعلن نفسه يفهم أن طول الفترة يهرب المشاهد إلى النت أو قناة أخرى فيشترط هو تحديد الفترة".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان