إعلان

"ضيوف الشرف".. ظاهرة مسلسلات رمضان 2015 -(تقرير)

10:37 ص الأحد 21 يونيو 2015

ضيوف الشرف في مسلسلات رمضان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

يغيب عن دراما رمضان هذا العام عدد كبير من النجوم، ممن لم يحالفهم الحظ في الحصول على عمل درامي قوي يشاركون من خلاله في الماراثون الرمضاني، والذي يعده كثيرون رغم فتح مواسم جديدة للدراما، الموسم الأهم على مدار العام، والأشرس في المنافسة.

وقد قرر البعض الظهور كضيوف شرف، في عدد من الأعمال التليفزيونية الرمضانية، كما تستعين بعض المسلسلات بنجوم يشاركون في السباق الرمضاني، ليكون لهم إطلالة مختلفة كضيوف شرف إلى جانب الأعمال التي يجسدون فيها أدوار البطولة، ومن بين المسلسلات التي تضم ضيوف شرف...

وش تاني

3

منذ سنوات ابتعد الفنان محمد رجب عن الدراما التليفزيونية، ووضع تركيزه في الأعمال السينمائية، فكان أخر مسلسل أطل به على جمهوره دوره في "أدهم الشرقاوي"، والذي تم عرضه عام 2008، أي منذ 7 سنوات.

ويعود رجب هذا العام كضيف شرف في مسلسل "وش تاني"، بطولة الفنان كريم عبدالعزيز، وحسين فهمي، ليظهر كزائر خفيف على الحلقة الأخيرة من العمل.

لهفة

33

يضم مسلسل "لهفة" عدد كبير من النجوم، يظهرون كضيوف شرف مع بطلة العمل الفنانة دنيا سمير غانم، ومن بينهم نجوم غابوا عن الظهور على شاشة التليفزيون لسنوات طويلة مثل الفنانة نبيلة عبيد.

كما يشارك في "لهفة" كضيوف شرف الفنانة منى زكي، المطرب محمود العسيلي، الفنانة ميرفت أمين، الفنان حسن الرداد، الإعلامي عمرو الليثي، المطرب محمد حماقي، الفنانة إسعاد يونس، الفنانة يسرا اللوزي، الإعلامي أكرم حسني، وعائلة الفنان سمير غانم، الفنانة دلال عبدالعزيز وابنتهما إيمي، ومحمد رمضان.

وتناسب فكرة ضيوف الشرف العمل، خاصة وأنه يدور حول فتاة تسعى لتحقيق حلمها في أن تصبح فنانة مشهورة، فتقابل في مشوارها عدد من نجوم التمثيل والغناء والإعلام.

إستيفا

ss

وينافس "لهفة" في عدد النجوم الذي سيستعين بهم طوال الشهر الكريم كضيوف شرف، مسلسل "إستيفا" بطولة الفنان عباس أبوالحسن.

وتتناسب فكرة ضيوف الشرف المسلسل الذي يدور في إطار بوليسي وأجواء من الإثارة والتشويق، حول محقق يسعى لكشف لغز جريمة كل يوم، وبتغير الجريمة يتغير المتهمين وأصحاب الحقوق، وسيجسد هذه الشخوص عدد كبير من النجوم، من بينهم هند صبري، خالد الصاوي، كريم عبدالعزيز، عمرو يوسف، عمرو سعد، نيكول سابا، آسر ياسين، منة شلبي، منى زكي، أحمد السقا، خالد النبوي، ونيللي كريم.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان