إعلان

العمّة نازلي تدفع ثمن حبها في حلقة الليلة من ''سرايا عابدين''

01:41 م الأربعاء 09 يوليو 2014

يسرا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد طعيمة:

دموع وحزن في القصر، والشر يسيطر أكثر فأكثر، لكن السحر ينقلب على الساحر. وما تظنه ''الأميرة فريال'' انتصاراً، سيشكل صفعة تدمرها، وتحول حياتها جحيماً. وبعد دفن الأمير الصغير، تتضح معالم الجريمة التي حاكتها الأخيرة لقتل ''الأمير توفيق''، وذلك ضمن أحداث ''سرايا عابدين'' التي تعرضها ''MBC1'' و''MBC مصر''.

في بداية الحلقة، تعطي ''الملكة خوشيار'' (يسرا)، دروساً في الإتيكيت لـ ''الأميرة جشم'' (سوسن أرشيد)، وتؤنبها بسبب عدم احترامها الأصول والتقاليد في قصر الخديوي. وفي وقت تعيش ''العمة نازلي'' (كارمن لبّس) لحظات عشق وهيام وتعيش معنى الحب الحقيقي مع سايس السرايا (محمد مرزبان)، وتخطط للهرب معه من القصر، ستجد من يعترض طريقها، وتلقنها ''الوالدة باشا'' هي أيضاً درساً. كما تحصل مواجهة بين ''مصطفى باشا'' (خالد سرحان) و''الخديوي اسماعيل'' (قصي خولي)، لن تمرّ على خير، بل ستكون لها تأثيرات مهمة على الأحداث.

ولعل الخبر القنبلة التي تفجرها الحلقة الحادية عشرة، هي الكشف عن مقتل ''الأمير فؤاد'' (محمد الفخراني). فتبدو ''الأميرة فريـال'' (نور) سعيدة بأنها نجحت تخلصت من ابن ضرتها ''شفق هانم'' (مي كسّاب)، لكنها ستدرك بأنها وقعت في شر أعمالها. كما تشهد الأحداث انتحار الطبّاخ المطرود من السرايا ''عبده'' (محمود البزاوي)، فهل تنجح ''سر خانم'' (صفاء الطوخي) في إنقاذ حياته؟

''سرايا عابدين'' من كتابة هبه مشاري حمادة وإخراج عمرو عرفة، وإنتاج شركة ''O3 للإنتاج والتوزيع الدرامي والسينمائي''، وبطولة يسرا، قصي خولي، غادة عادل، نيللي كريم، نور، مي كساب، سوسن أرشيد، داليا مصطفى، صلاح عبد الله، عبد الحكيم قطيفان، وغيرهم.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان