إعلان

صور- استمرار المؤامرات والألغاز في "سرايا عابدين"

11:04 ص الأحد 06 يوليو 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – هدى الشيمي:

تستمر المؤامرات والأسرار في "سرايا عابدين"، فلايزال كل فرد في السرايا يبحث عن مصلحته، ويحاول الوصول إلى قلب وعقل الخديوي إسماعيل.

ففي الحلقة السابعة من المسلسل، قامت الأميرة فريال "نور" بتحضير السم الذي تسعى لقتل أحد الأفراد في السرايا عن طريقه، كما قامت الأميرة شفق "مي كساب" باعطاء مفتاح جناح الخديوي لإحدى الخادمات من أجل التجسس على الخديوي لصالح السلطان العثماني، تنفيذا لطلب عمها شريف باشا.

واصطحب رستم باشا "يوسف فوزي" ابناء الخديوي الثلاثة توفيق ورشيد وفؤاد في جولة بالقلعة، وتلقوا الكثير من المعلومات عن مذبحة القلعة التي قضي فيها على المماليك، وأكد الخديوي لابنائه أن الحيلة والذكاء أفضل طريقتين لقضاء الحاكم على اعدائه.

ويواصل الناظر فخر الدين رئيس جناح الخديوي "عبدالحكيم قطيفان" في العمل مع مصطفى فاضل أخو الخديوي، الذي يسعى للانقلاب والإستيلاء على الحكم، وأرسل له رسائل لابلاغه عن أهم الأحداث التي تقع في القصر.

أما عن لعبة تبادل الأدوار التي تلعبها الأميرة جولنار وشقيقتها التوأم الأميرة صافيناز "نيللي كريم"، فكل منهم لا تزال تلعب دور الآخرى، فذهبت إحداهما لمشاركة باقي زوجات الخديوي الحمام الملكي، والآخرى ذهبت لمقابلة خطيب شقيقتها وقالت له إنها لم تعد حامل بطفله.

وحاولت الخادمة "ناهد السباعي" التي هربت من أهلها ولجأت إلى السرايا قتل طبيب السرايا "صلاح عبد الله" الذي يتركها تعيش في القصر، مقابل إقامة معها علاقة غير شرعية، ولكنها تتراجع في اللحظة الأخيرة.

يعد سرايا عابدين أضخم انتاج عربي تقوم به شبكة "إم بي سي"، ويقوم ببطولته كوكبة من النجوم، ومن بينهم يسرا، الممثل السوري قصى الخولي، اللبنانية نور، غادة عادل، نيللي كريم، داليا مصطفى، محمود البزاوي، صلاح عبدالله،

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان