إعلان

''كرامات'' سيد نفسيه تنقلب على الأشقاء السبعة في الحلقة الثامنة من ''الوصايا السبع ''

08:41 ص الأحد 06 يوليو 2014

الفنانة رانيا يوسف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتبت- أماني البربري :

حالة من القلق والتوتر عاشتها الفنانة رانيا يوسف بعد معرفتها بخروج صديقتها الفنانة سوسن بدر من السجن وذلك نظراً لمرافقتها لها دائما .

دارات الحلقة الثامنة من مسلسل ''السبع وصايا'' حول خروج الفنانة سوسن بدر من السجن واقتراح رانيا يوسف عليها أن تقيم بمنزل أسرتها وقامت بإعطائها المفتاح .

وتفاجأت الفنانة ناهد السباعي برجوع زوجها إليها مرة أخرى ، بالإضافة لاختفاء جثة انعام سالوسة و اختفاء الفلوس التي كانت تملكها .

واكتشاف الفنان صبري فواز إنه رجل ينجب وإنه قد تم تبديل التحاليل التي أجراها ، وطلب من زوجة صاحب المصنع أن تعطيه إجازة لمشاهدة ومعرفة ابنه .

بينما اصدم كلا من الفنانة هنا شيحة ووليد فواز بعد إنجاب كلا منهما بعدما كانوا يفكرون في الحمل ، حيث قرروا أن يستمروا في شغل ''الشعوذة'' من أجل استكمال مصاريف السفر لامريكا لإجراء عمليات للحمل .

ووقوع الفنان محمد شاهين في ورطة جديدة مع زوجته فتاة الليل المقبوض عليها ، حيث اكتشفت إنه وراء حبسها و''تطفيش'' زبائنها ، وأمرته أن يحضر محامي ليدافع عنها وإلا سيكون مصيره الحبس .

وأجبرت الفنانة ايتن عامر على استكمال عمل تركيبات التي يطلبها منها زوجها ، حيث اكتشف إنها قدمت له تركيبات مغشوشة ونهرها كثيراً وطالبها بعمل عينات صحيحة .

ويلعب الفنان هيثم ذكي خطة على كبار الصعيد الذي يتعامل معهم ، حيث يحاول كسب كلا منهما في صفه ليستفاد ويحصل على ميراث زوجته ابتهال الصريطي .

المسلسل من تأليف محمد أمين راضي وإخراج خالد مرعي .

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان