إعلان

بالفيديو: خالد الصاوي يتسبب في انتحار عميد بالداخلية

09:31 م الإثنين 30 يونيو 2014

تفاحة أدم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - نورهان عبد الناصر:

بمشهد مثير للقلق بدأت الحلقة الثانية من مسلسل ''تفاحة أدم'' ، حيث ظهرت في المشاهد الأولى من المسلسل قلق الداخلية و محاولتها لمعرفة القائم بخطف العميد عادل ياسين و الذى يجسده ''عثمان شكري'' ، ومعرفة ايضاً القائم بتسريب الصفقة التي تمت بين أحد ضابطي الداخلية وأحد عناصر جماعة الإخوان اثناء عقد مؤتمر للداخلية لتوضيح الجهود المبذولة للقضاء على الفساد بعد ثورة الخامس والعشرون من يناير.

وجاءت الشكوك من داخل وزارة الداخلية في الضباط الذين قاموا برفع قضية للسماح لهم بالعمل داخل الداخلية مع تربية ذقونهم .

ثم تتوالى الأحداث ويأتي ظرف لعبد الرحيم حسين اللواء بالداخلية به مكان العميد عادل ياسين، وتذهب قوات الشرطة إلى المكان ويقوم عادل بالانتحار .

ثم تأتى حالة من القلق مرة أخرى و يقوم الدكتور رفعت الممثل لجماعة الإخوان و الذى يجسده محمود مسعود'' ببث الإشاعات في الإعلام والصحافة بأن الداخلية هي من وراء مقتل العميد عادل ياسين.

و تظهر الفنانة فيدرا كإعلامية و المعروفة بمعارضتها للنظام و الداخلية و تكشف تحولها الإعلامى من خلال مساعدة الداخلية بالقيام بحملة إعلامية لتحسين صورة الداخلية و توعية المجتمع بحجم المؤامرات الخارجية الواقعة على وزارة الداخلية.

وانتهت الحلقة على شعور خالد الصاوي بتحقيق مراده بتصدير فكرة ان هناك تشكيل أجنبي هو الذى وراء كل هذه الألاعيب.

المسلسل من بطولة خالد الصاوي، بشرى، سامي العدل، محمد الشقنقيري وريهام عبد الغفور ومن تأليف محمد الحناوي وإخراج على إدريس.

لمشاهدة الحلقة كاملة: اضغط هنا

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان