إعلان

فيديو- يوسف الشريف يرفض مساندة جهاز الأمن للكشف عن إرهابي خطير

04:00 م الأحد 29 يونيو 2014

يوسف الشريف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

في أجواء غامضة كعادة مسلسلات الفنان يوسف الشريف بدأت الحلقة الأولى من مسلسله الرمضاني ''الصياد''، حيث ظهرت في المشاهد الأولى جريمة قتل لضابط ولم يظهر مرتكبها، ليكتشف المشاهد على مدار الحلقة أن هناك مجرم اعتاد قتل الضباط بنفس الطريقة، لتبدأ رحلة البحث عن هذا المجرم ورصد المشكوك فيهم.

ويرصد جهاز الأمن ثلاثة مشتبهين من بينهم الفنان أشرف مصيلحي أو ''ناجي الخليلي'' وهو رئيس عصابة دولية تتاجر في المخدرات والدعارة وخطف الفتيات والمتاجرة فيهن، وأثناء دراسة القضية يكتشف النقيب طارق فيصل ويقوم بدوره الفنان أحمد صفوت أن ما يحدث له علاقة بإرهابي خطير اسمه الحركي ''الصياد'' تفيد تحريات الشرطة بأنه قُتل في إحدى عملياتها وأن الشاهد الوحيد على مقتله ضابط خارج الخدمة الآن بعدما فقد عينيه، فيطرح تساؤل حول حقيقة وفاة ''الصياد'' ويبدأ الإتصال من جديد بهذا الضابط الكفيف سيف عبد الرحمن والذي يقوم بدوره يوسف الشريف، ليساعده في كشف لغز القضية، وهو الاحتمال الذي يكذبه الجميع.

تحدث مفاجأة خلال الحلقة تجعل رجال الأمن يعيدون التفكير مرة أخرى في احتمال صفوت وهو عدم موت الصياد أو وجود شخص يقلده في طريقة القتل أو احد الرجال الذين عملوا معه، خاصة وأنه ترك هذه المرة علامة مميزة كان يفعلها في جرائمه السابقة.

يرفض الشريف أن يعيد فتح القضية من جديد أو أن يشارك في حل لغز القضية الجديدة، مؤكدا أنه رأى الصياد يُقتل أمام عينيه، ويكتشف المشاهد وجود علاقة بين فقدانه للبصر وبين قضية الصياد.

وكعادة مسلسلات الشريف والمؤلف عمرو سمير عاطف تنتهي الحلقة بمشهد مثير يجذب المشاهد لمتابعة العمل ويجعله متشوق لمعرفة الذي ستسفر عنه الأحداث في الحلقة المُقبلة، تنتهي الحلقة الأولى من ''الصياد'' بمشهد في بيت الشريف ومعه أخته وتجسدها إيناس كامل تحدثه عن شخص يريد خطبتها وأنه ينتظرها أسفل المنزل ويرغب في التحدث إليه، وبالفعل يصعد هذا الرجل إلى الشقة ويُفتح الباب ليكتشف المشاهد أنه احد أبرز المشكوكين في ضلوعه في جرائم قتل الضباط.

''الصياد'' تأليف عمرو سمير عاطف، بطولة يوسف الشريف، أحمد صفوت، دينا فؤاد، مي سليم، صفاء الطوخي، إيناس كامل، ومن إخراج احمد مدحت.

شاهد الحلقة الأولى من ''الصياد'':

لمشاهدة الحلقة الاولى...اضغط هنا

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان