إعلان

مصراوي ينشر تفاصيل حرب القنوات الفضائية على مسلسلات رمضان

12:03 م الجمعة 27 يونيو 2014

القنوات الفضائية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

تقرير- أماني البربري :

تتسابق القنوات الفضائية كل عام من أجل الحصول على كلمة ''حصرياً'' وخاصة بالدراما الرمضانية، وهذا العام يوجد 12 مسلسلاً درامياً سيتم عرضهم بشكل حصري.

رصد ''مصراوي'' هذه المسلسلات، ومعرفة القنوات التي أرادت أن تعرضها حصرياً حيث يوافق منتجي هذه الأعمال الدرامية إلى العرض الحصري نظراً لمبالغه الخيالية التي يحصل عليها.

• فازت قناة mbc'' '' بمجموعاتها نصيب الأسد من العروض الحصرية سواء للمسلسلات أو البرامج حيث حصلت على نجوم رمضان هذا العام بلا منافس أو منازع لها.

أربعة مسلسلات لكبار النجوم تمكنت من الحصول عليهم '' mbc'' وهم مسلسل ''سرايا عابدين'' للفنانة يسرا ونيللي كريم وغادة عادل وقصي خولي، و مسلسل '' صاحب السعادة'' للنجم عادل إمام و مسلسل ''دهشة'' للكبير يحيي الفخراني، و مسلسل ''عجائب القصص في القران'' ضمن سلسلة الإعجازات الدينية التي يثدمها الفخراني كل عام.

• و اختارت قناة osn مسلسلين لتعرضهم حصرياً على شاشاتها في رمضان وهما مسلسل ''سيرة حب'' للبنانية سيرين عبد النور ومكسيم خليل وخالد سليم ومن إخراج ماندو العدل، و مسلسل '' الخطيئة'' للفنان شريف سلامة وشيري عادل ومن إخراج أحمد سمير فرج.

يذكر إن نوعية المسلسلين من الدراما الطويلة التي تزيد حلقاتها عن 30 حلقة، حيث تعرض قناة osn أول 30 حلقة في رمضان وتستمر في عرض الباقي على أجزاء بعد ذلك.

• كما فازت قناة '' cbc'' بالعرض الحصري لمسلسلي ''فيفا أطاطا'' للنجم محمد سعد وايمي سمير غانم ومن إخراج سامح عبد العزيز، و مسلسل ''الكبير أوي'' للجزء الرابع للفنان أحمد مكي ودنيا سمير غانم.

• وقناة ''النهار'' حصلت على حق عرض مسلسلين وهما ''فرق توقيت'' للفنان تامر حسني و نيكول سابا، و''المسحراتي'' للفنان صلاح عبدالله وهو عبارة عن مجموعة رسومات متحركة بصوت بعض الفنانين.

• بينما لم تستطع قناة ''الحياة'' الحصول على العرض الحصري إلا لسيت كوم ''الباب في الباب'' للجزء الثالث من بطولة الفنان شريف سلامة و كارولين خليل و ليلي طاهر.

• ونفس الحال بـ ''قناة أبو ظبي'' حيث لم توفق إلا في الحصول على مسلسل ''حلاوة روح'' للفنان خالد صالح حيث يقوم بإخراجه شوقي المجري.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان