إعلان

بالصور- صُنّاع الحياة تنظم حملة للإقلاع عن التدخين في رمضان

05:44 م الأحد 20 يوليو 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمد مكاوي:

نظمت مؤسسة صُنّاع الحياة، من خلال مشروع حماة المستقبل، حملة للتشجيع للإقلاع عن التدخين تحت عنوان '' إوعى دخانك .. يطير  رمضانك '' بمختلف محافظات الجمهورية .

وبحسب بيان صحفي صادر عن صُنّاع الحياة، تلقى مصراوي نسخة منه، الأحد، تهدف الحملة إلى توعية 200 ألف شخص ، وإقناع 50 ألف شخص بالإقلاع عن التدخين، وإقناع 100 ألف من أماكن التجمعات على مستوى الجمهورية لتكون منطقة خالية من التدخين '' منطقة بيضاء '' مثل المراكز التجارية ووسائل المواصلات العامة والنوادي الاجتماعية ومراكز الشباب وما إلى ذلك.

ونظم الشباب المتطوع بالحملة، عددا من الفعاليات الترفيهية لتوصيل رسائل الحملة مثل تنظيم ماراثون للجري ، سلاسل بشرية، وتصميم أكشاك لبيع السجائر وهي عبارة عن ورق للتوعية على شكل سجاير و قام أحد المشاركين في الحملة بارتداء مجسم على شكل سيجارة للتوعية ضد أخطار التدخين، إلى جانب تصميم فوانيس ورقية صغيرة تحتوى على رسائل قصيرة، ولصق ملصقات الحملة على المحلات و تشجيع أصحاب المحلات للصقها بأنفسهم.

ويهدف مشروع حماة المستقبل التابع لمؤسسة صناع الحياة مصر  إلى خلق مجتمع نابذ للتدخين المخدرات ومكافح لهما، والسعي لتكامل الجهود مع الجهات الرسمية المحلية والدولية للحد من زيادة نسبة المدخنين ومتعاطي المخدرات والمسكرات.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان